أخبار

الألمنيوم والمعدن والبلاستيك ثيمة أساسية بأزياء رامي القاضي لخريف 2018!

محتوى مدفوع

قدّم المصمم اللبناني الأصل رامي القاضي مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لخريف 2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس، واستلهم تشكيلته من إميتوتل "الأزتك" ومفهوم الازدواجية. وجمع رامي بين الأشكال والأقمشة الذكورية والأنثوية، وزينها بالأشكال الغرافيكية من وحي ثقافة أمريكا الوسطى وتطريزات ملونة وبرّاقة. واستخدم المصمم أقمشة فاخرة كالأورجانزا الشفاف والتول، ومزجها مع طبعة الكاروهات وقماش التويد والمواد الصناعية، مثل: الألمنيوم، المعدن والبلاستيك، وقدم سترات البلايزر المطرزة وفساتين القمصان وفساتين السهرة ضمن هذه المجموعة المرحة. كما جاءت تصاميم المجموعة مزينةً بقوس قزح من الترتر المجسّم بالليزر، بلورات سواروفسكي والأشرطة الجلدية الصغيرة وبقع من جلد الغزال، ما أضفى تأثيرًا غرافيكيًا عصريًا على

قدّم المصمم اللبناني الأصل رامي القاضي مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لخريف 2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس، واستلهم تشكيلته من إميتوتل "الأزتك" ومفهوم الازدواجية.

وجمع رامي بين الأشكال والأقمشة الذكورية والأنثوية، وزينها بالأشكال الغرافيكية من وحي ثقافة أمريكا الوسطى وتطريزات ملونة وبرّاقة.

واستخدم المصمم أقمشة فاخرة كالأورجانزا الشفاف والتول، ومزجها مع طبعة الكاروهات وقماش التويد والمواد الصناعية، مثل: الألمنيوم، المعدن والبلاستيك، وقدم سترات البلايزر المطرزة وفساتين القمصان وفساتين السهرة ضمن هذه المجموعة المرحة.

كما جاءت تصاميم المجموعة مزينةً بقوس قزح من الترتر المجسّم بالليزر، بلورات سواروفسكي والأشرطة الجلدية الصغيرة وبقع من جلد الغزال، ما أضفى تأثيرًا غرافيكيًا عصريًا على قطع السجادة الحمراء.

وتضمّنت المجموعة فستانًا ذا تنورة مزينة بشرائط جلدية باللون الوردي الشاحب بخصر ضيق وتوب الكورسيه مزين بالترتر وريش النعام، وتنوّعت التصاميم بين تلك التي هيمنت عليها ألوان الباستيل، وأخرى بألوان مشرقة مثل السترة الملونة المبطنة بالجلد والمزينة بالبلورات والخرز استغرقت 350 ساعةً في صناعتها.

واختتم العرض بتقديم فستان زفاف ساحر ذي تنورة مزينة بالأهداب وتوب مزين بريش النعام.

اترك تعليقاً