أخبار

صيحة الجوارب والصنادل الأبرز بمجموعات الأحذية لـ"ريزورت 2019"

صيحة الجوارب والصنادل الأبرز بمجموع...

عرضت العديد من ماركات الأزياء العالمية أنماطًا جديدة من الأحذية من حذاء البوت العالي والضيق المصنوع من الجاكارد والمطبع بطبعة النخيل من بالمان إلى النسخة الجديدة من الحذاء القبيح Archlight Sneaker، من لوي فيتون، تعرّفي معنا على أبرز صيحات الأحذية من مجموعات ريزورت 2019. الجوارب والصنادل بدأت صيحة الجوارب والصنادل بالانتشار بعد أن اعتمدتها العارضة كيندال جينر في الربيع الماضي، ويبدو أنها ستبقى هنا، حيث ظهرت الصيحة مجددًا ضمن مجموعة كلوي المستوحاة من السبعينيات لريزورت 2019، والتي عرضت الصنادل ذات الزخارف المتداخلة المقترنة مع جوارب بيضاء، كما قدمت العلامة الفرنسية أحذية الميول منسّقة مع جوارب مطبعة بشعارها. ومن جهة أخرى،

عرضت العديد من ماركات الأزياء العالمية أنماطًا جديدة من الأحذية من حذاء البوت العالي والضيق المصنوع من الجاكارد والمطبع بطبعة النخيل من بالمان إلى النسخة الجديدة من الحذاء القبيح Archlight Sneaker، من لوي فيتون، تعرّفي معنا على أبرز صيحات الأحذية من مجموعات ريزورت 2019.

الجوارب والصنادل

بدأت صيحة الجوارب والصنادل بالانتشار بعد أن اعتمدتها العارضة كيندال جينر في الربيع الماضي، ويبدو أنها ستبقى هنا، حيث ظهرت الصيحة مجددًا ضمن مجموعة كلوي المستوحاة من السبعينيات لريزورت 2019، والتي عرضت الصنادل ذات الزخارف المتداخلة المقترنة مع جوارب بيضاء، كما قدمت العلامة الفرنسية أحذية الميول منسّقة مع جوارب مطبعة بشعارها.

ومن جهة أخرى، قدم المصمّم فيرجيل ابلوه في مجموعة أوف وايت لريزورت2019، أحذية بجوارب فلورية خضراء في المقدمة، والصنادل ذات الحزام البلاستيكي.

ومن بين العلامات الأخرى، التي نسّقت الأحذية مع الجوارب نذكر: مايكل كورس وغوتشي وفيندي.

PVC

انتقلت صيحة الـ PVC، والأحذية الشفافة إلى مجموعات ريزورت 2019، حيث استخدمت صوفيا ويبستر ولورانس داكاد هذه المادة بشكل كبير في مجموعاتهما الجديدة، في حين ابتكرت ستيلا مكارتني حذاء اللوفر مصنوع بالكامل من الـ PVC.

بوتات الويسترن والبوتات المترهلة

تستمر صيحة الويسترن لموسم آخر، فبعد أنْ عرضت حذاء البوت بنمط الويسترن المصنوع من جلد التمساح الأصفر على مدرج خريف 2018، أعادت فندي تقديم نفس الحذاء لكن بنمط معدني كالفضي والذهبي.

كما برزت صيحة البوت المترهل حيث رأيناها على مدرج ألبرتا فيريتي جيفنشي وبرين لريزورت 2019.

الفلاتفورم

أتت مجموعة ريزورت 2019 لستيلا ماكارتني غنية بالبوتات، و الأحذية الرياضية والصنادل بنمط الفلاتفورم.

كما أعطى موسكينو أحذية البوت العسكري الغنية بالألوان المزيد من الارتفاع باستخدام كعب بلاتفورم الفلين، بينما دمجت كوتش الكعب نفسه مع حذاء اللوفر البرّاق.

أحذية البو

حذاء الميول المزين بربطة البو من ديلبوزو، هذا الذي تسبب في انطلاق هذه الصيحة المزخرفة، كما تضمّنت مجموعة ريزورت 2، من أليكسا تشانغ صنادل مزينة بربطات البو الجلدية الصغيرة والضخمة.

إلى جانب علامات أخرى مثل Gucci و No. 21، التي احتضنت صيحة البو.

اترك تعليقاً