أخبار

الملكة رانيا وميلانيا ترامب بإطلالة متشابهة.. وهذه تكلفة أزيائهما!

الملكة رانيا وميلانيا ترامب بإطلالة...

محتوى مدفوع

استضاف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، الملك الأردني عبد الله الثاني، وزوجته الملكة رانيا في البيت الأبيض، قبل لقاء القادة. وقد تشابهت إطلالتي السيدتين، من الرأس إلى أخمص القدمين، حيث ارتديتا زوجًا من الكعب العالي المدبّب باللون الوردي، مع أزياء وردية مختلفة واعتمدتا تسريحة الشعر الممّوج، المنسدل على الأكتاف. وتألقت السيدة الأولى ميلانيا ترامب، بفستان ملتف، تميّز بياقة عنق حادّة، وحزام الخصر، وأكتاف الكاب، من توقيع بروينزا سكولر، ويبلغ سعره 3950 دولارًا، ونظرًا لعشقها الكبير للأحذية الفاخرة، تألقت بزوج من أحذية الكعب المدبّب باللون الوردي، مصنوعة من جلد الثعبان. وبدت الملكة رانيا أنيقة في إطلالة أكثر احتشامًا، حيث ارتدت

استضاف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، الملك الأردني عبد الله الثاني، وزوجته الملكة رانيا في البيت الأبيض، قبل لقاء القادة.

وقد تشابهت إطلالتي السيدتين، من الرأس إلى أخمص القدمين، حيث ارتديتا زوجًا من الكعب العالي المدبّب باللون الوردي، مع أزياء وردية مختلفة واعتمدتا تسريحة الشعر الممّوج، المنسدل على الأكتاف.

وتألقت السيدة الأولى ميلانيا ترامب، بفستان ملتف، تميّز بياقة عنق حادّة، وحزام الخصر، وأكتاف الكاب، من توقيع بروينزا سكولر، ويبلغ سعره 3950 دولارًا، ونظرًا لعشقها الكبير للأحذية الفاخرة، تألقت بزوج من أحذية الكعب المدبّب باللون الوردي، مصنوعة من جلد الثعبان.

وبدت الملكة رانيا أنيقة في إطلالة أكثر احتشامًا، حيث ارتدت بلوزة حريرية بيضاء، مع بنطلون واسع من قماش الكريب بالوردي الباهت، من علامة ADEAM، يبلغ سعره 615 دولارًا، ونسّقت إطلالتها مع زوج من الكعب المدبّب الوردي، وحقيبة يد متوسطة الحجم، بنفس اللون.

اترك تعليقاً