أخبار

الملكة الإسبانية ليتيزيا في ضيافة السيدة الأولى ميلانيا ترامب.. فمن الأكثر أناقةً؟

الملكة الإسبانية ليتيزيا في ضيافة ا...

محتوى مدفوع

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، ظهر الثلاثاء الماضي، الملك الإسباني فيليب السادس وزوجته ليتيزيا في البيت الأبيض، وذلك كمحطة أخيرة من زيارتهما للولايات المتحدة، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام. وبعد ابتعادها عن الأنظار خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ نجحت ميلانيا بإبراز جمالها الجذاب بارتدائها فستانًا باللون الكاكي والزيتوني، تزينه الورود البيضاء من مجموعة فالنتيو لريزورت 2018، وبحزام من الجلد الأبيض على الخصر، كما نسّقته مع حذاء بالكعب العالي لونه زيتوني للمصمم الإسباني الشهير مانولو بلانيك. أما الملكة ليتيزيا فكان فستانها الوردي من توقيع المصمم الأمريكي مايكل كورس، وقد سبق أن ارتدته ميلانيا، لكن باللون الأزرق الفاتح العام الماضي خلال

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، ظهر الثلاثاء الماضي، الملك الإسباني فيليب السادس وزوجته ليتيزيا في البيت الأبيض، وذلك كمحطة أخيرة من زيارتهما للولايات المتحدة، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وبعد ابتعادها عن الأنظار خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ نجحت ميلانيا بإبراز جمالها الجذاب بارتدائها فستانًا باللون الكاكي والزيتوني، تزينه الورود البيضاء من مجموعة فالنتيو لريزورت 2018، وبحزام من الجلد الأبيض على الخصر، كما نسّقته مع حذاء بالكعب العالي لونه زيتوني للمصمم الإسباني الشهير مانولو بلانيك.

أما الملكة ليتيزيا فكان فستانها الوردي من توقيع المصمم الأمريكي مايكل كورس، وقد سبق أن ارتدته ميلانيا، لكن باللون الأزرق الفاتح العام الماضي خلال استقبالها لرئيس بنما وزوجته، ويبلغ سعره 1366 جنيهًا إسترلينيًا.

وعلى خطى السيدة الأولى، أكملت الملكة ليتيزيا إطلالتها بارتدائها الحزام المعدني اللامع على الخصر، وحذاء الكعب العالي باللون الوردي من توقيع العلامة الإسبانية ماجريت.

في الختام، كلا الإطلالتين جمعتهما الأناقة، وتليقان بذوق كل واحدة على حدة.

اترك تعليقاً