أخبار

شاهدي.. عرض أزياء "بدون عارضات" في السعودية يثير الجدل والاستياء!

شاهدي.. عرض أزياء "بدون عارضات" في...

محتوى مدفوع

بعد الجدل والانتقاد الواسع الذي واجهه عرض أزياء خاص تم إقامته في الممكلة العربية السعودية، تم خلاله استخدام طائرات بدون طيار لعرض التصاميم، وضح علي نبيل أكبر، أحد أكبر منظمي العرض سبب الاستغناء عن عارضات الأزياء. وقال أكبر: "أضفنا أشياء بسيطة ولكن لها قيمة جميلة، وممكن ان تنتج أجواء جميلة ورمضانية، هذه الفكرة كانت من استخدام طائرات بدون طيار في العرض". ما هو السبب وراء هذه الخطوة؟ ?#BBC4Tech #SaudiArabia #Drones #KSA #طائرات_دون_طيار #السعودية pic.twitter.com/WhDTQqIQge — BBC 4Tech (@BBC4tech) June 6, 2018 كما كشف منظموا العرض أن هذه الطريقة تناسب شهر رمضان المبارك، وتعد الأولى من نوعها في دول الخليج العربي. وكان

بعد الجدل والانتقاد الواسع الذي واجهه عرض أزياء خاص تم إقامته في الممكلة العربية السعودية، تم خلاله استخدام طائرات بدون طيار لعرض التصاميم، وضح علي نبيل أكبر، أحد أكبر منظمي العرض سبب الاستغناء عن عارضات الأزياء.

وقال أكبر: "أضفنا أشياء بسيطة ولكن لها قيمة جميلة، وممكن ان تنتج أجواء جميلة ورمضانية، هذه الفكرة كانت من استخدام طائرات بدون طيار في العرض".

كما كشف منظموا العرض أن هذه الطريقة تناسب شهر رمضان المبارك، وتعد الأولى من نوعها في دول الخليج العربي.

وكان العرض قد واجه موجة من السخرية والانتقادات بسبب عرض التصاميم عن طريق طائرات بدون طيار، مشيرين إلى أن القطع بدت كأشباح، فيما اعتبره آخرون تحقيرا للمرأة.

وفي المقابل دافع عدد كبير من النشطاء عن فكرة العرض، مُستذكرين دار الأزياء العالمية "دولتشي أند غابانا" التي استخدمت الطريقة نفسها لعرض بعض القطع من مجموعتها، ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة الأخير.

اترك تعليقاً