أخبار

قبّعات رعاة البقر ونظارات اللحام.. أغرب ما عرضه لوي فيتون لريزورت 2019!

قبّعات رعاة البقر ونظارات اللحام.....

في يوم الاثنين الماضي، عرضت علامة لوي فيتون مجموعتها الجديدة كروز 2019 في جنوب فرنسا، جمعت بين الطابع المستقبلي (أحذية بوت فوق الركبة الجلدي / الحذاء الرياضي الهجينة) و التأثيرات اليابانية التي تمثلت في الأحزمة بنمط الجودو، وجميع أنواع الأزياء من وحي الثمانينيات، في مجموعة أكدت أن المدير الإبداعي نيكولاس غيسكيير يملك رؤية ديناميكية مثيرة للعلامة التجارية التي جدد العقد معها مؤخرًا. وقد تمثلت الجوانب الأكثر غرابة في العرض في الإكسسوارات التي سنراها حتما كجزء من إطلالات مدونات الموضة والنجمات والفاشينيستات تعرفي عليها: قبعات رعاة البقر تعود إلى الساحة برزت على مدرج لوي فيتون قبعات رعاة البقر الكبيرة والأنيقة بالأبيض

في يوم الاثنين الماضي، عرضت علامة لوي فيتون مجموعتها الجديدة كروز 2019 في جنوب فرنسا، جمعت بين الطابع المستقبلي (أحذية بوت فوق الركبة الجلدي / الحذاء الرياضي الهجينة) و التأثيرات اليابانية التي تمثلت في الأحزمة بنمط الجودو، وجميع أنواع الأزياء من وحي الثمانينيات، في مجموعة أكدت أن المدير الإبداعي نيكولاس غيسكيير يملك رؤية ديناميكية مثيرة للعلامة التجارية التي جدد العقد معها مؤخرًا.

وقد تمثلت الجوانب الأكثر غرابة في العرض في الإكسسوارات التي سنراها حتما كجزء من إطلالات مدونات الموضة والنجمات والفاشينيستات تعرفي عليها:

قبعات رعاة البقر تعود إلى الساحة

برزت على مدرج لوي فيتون قبعات رعاة البقر الكبيرة والأنيقة بالأبيض والأسود يمكن تنسيقها مع معظم الإطلالات خلال موسمي الربيع والصيف.

نظارات اللحام ... للجريئة فقط

في عرض لوي فيتون برزت أيضا نظارات اللحام بعدسات مرتبطة ضخمة تمتد من الأذن اليمنى إلى اليسرى، لا يمكننا تخيل رؤيتها خارج المدرج.

حقائب اليد بأشكال الحيوانات الأليفة

وفي الجانب الأجمل والأكثر غرابة في عرض ريزورت 2019 برزت الحقائب ذات الأشكال الحيوانية، والتي تم تصميمها بالتعاون مع المديرة الإبداعية لمجلة فوغ الأمريكية غريس كادينغتون.

اترك تعليقاً