أخبار

مصمّمة أزياء كيت ميدلتون المفضّلة تتّهم ميغان ماركل بسرقة تصميمها!

مصمّمة أزياء كيت ميدلتون المفضّلة ت...

ادّعتْ إحدى مصمّمات الأزياء المفضلة لدى دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، أنّ فستان زفاف ميغان ماركل، نسخة مقلّدة لأحد تصاميمها. وقالت المصمّمة إميليا ويكستيد، المقيمة في بريطانيا، والنيوزيلندية الأصل في حديثها مع صحيفة "ديلي ميل"، إنّ فستان الزفاف الذي ابتكرته كلير وايت كيلر، المديرة الإبداعية لدار جيفنشي، مطابق لفستان زفاف من تصميمها يبلغ سعره 7000 جنيه إسترليني فقط. وأبقتْ مصمّمة فستان دوقة ساسيكس الذي تبلغ تكلفته 200.000 جنيه إسترليني، مخفيّة تحت حراسة مشدّدة حتى يوم الزفاف الأسطوري، لكن عندما رأته إيميليا، لاحظت مدى تطابقه مع فستانها، الذي يُباع في العديد من المتاجر الإلكترونية، بما فيها متجر مودا أوبيراندي. كما علّق العديد من

ادّعتْ إحدى مصمّمات الأزياء المفضلة لدى دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، أنّ فستان زفاف ميغان ماركل، نسخة مقلّدة لأحد تصاميمها.

وقالت المصمّمة إميليا ويكستيد، المقيمة في بريطانيا، والنيوزيلندية الأصل في حديثها مع صحيفة "ديلي ميل"، إنّ فستان الزفاف الذي ابتكرته كلير وايت كيلر، المديرة الإبداعية لدار جيفنشي، مطابق لفستان زفاف من تصميمها يبلغ سعره 7000 جنيه إسترليني فقط.

وأبقتْ مصمّمة فستان دوقة ساسيكس الذي تبلغ تكلفته 200.000 جنيه إسترليني، مخفيّة تحت حراسة مشدّدة حتى يوم الزفاف الأسطوري، لكن عندما رأته إيميليا، لاحظت مدى تطابقه مع فستانها، الذي يُباع في العديد من المتاجر الإلكترونية، بما فيها متجر مودا أوبيراندي. كما علّق العديد من الأشخاص بالقول، إنه فستان إيميليا ويكستيد.

كما انتقدتْ إيميليا فستان الزفاف، ووصفته بكونه فضفاضاً وليس مناسبا لجسمها، إلى جانب تسريحة شعرها، التي وصفتها بكونها غير ملائمة لزفاف ملكي فاخر.

يُذكر أنّ ميغان سبق أنْ ارتدتْ بدلة تنورة سوداء أنيقة، من توقيع إيميليا ويكستيد عند حضورها ذكرى ANZAC، في وستمنستر آبي في الشهر الماضي.

اترك تعليقاً