أخبار

الأزياء الهجينة تتسيّد أشهر علامات الموضة.. هل لديكِ الجرأة لتجربتها؟

الأزياء الهجينة تتسيّد أشهر علامات...

محتوى مدفوع

هل تعجبكِ طبعة البولكا دوت العصرية، أو طبعة الأزهار الكلاسيكية؟ وهل تفضلين القميص الفستان الكلاسيكي الأنيق، أم الفستان الماكسي الرومانسي، المزيّن بالكشاكش؟ الآن، بات بإمكانك الحصول على قطعة واحدة مكونة من قطعتين مختلفتين، حيث شهدتْ مدرجات ربيع وصيف عام 2018، لأشهر العلامات التجارية مثل أوف وايت، ألكسندر ماكوين، وبالينسياغا، بدمج قطعتين معاً في قطعة واحدة. وبطبيعة الحال، انتقلتْ صيحة الأزياء الهجينة إلى الشارع، وأصبحتْ متوفرة بتنسيقات متنوعة لدى أشهر متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة، من البيكينيات والسراويل إلى الفساتين والتنانير. وإذا كنت تجدين صعوبة في الاختيار بين جميع الفساتين المطبعة المعروضة هذا الصيف، فيمكنكِ الآن الحصول على فستان يجمع بين طبعتين معاً،

هل تعجبكِ طبعة البولكا دوت العصرية، أو طبعة الأزهار الكلاسيكية؟ وهل تفضلين القميص الفستان الكلاسيكي الأنيق، أم الفستان الماكسي الرومانسي، المزيّن بالكشاكش؟

الآن، بات بإمكانك الحصول على قطعة واحدة مكونة من قطعتين مختلفتين، حيث شهدتْ مدرجات ربيع وصيف عام 2018، لأشهر العلامات التجارية مثل أوف وايت، ألكسندر ماكوين، وبالينسياغا، بدمج قطعتين معاً في قطعة واحدة.

وبطبيعة الحال، انتقلتْ صيحة الأزياء الهجينة إلى الشارع، وأصبحتْ متوفرة بتنسيقات متنوعة لدى أشهر متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة، من البيكينيات والسراويل إلى الفساتين والتنانير.

وإذا كنت تجدين صعوبة في الاختيار بين جميع الفساتين المطبعة المعروضة هذا الصيف، فيمكنكِ الآن الحصول على فستان يجمع بين طبعتين معاً، إذ برزتْ في مجموعة ألكسندر ماكوين لصيف 2018 تشكيلة كبيرة من الفساتين المسائية الأثيرية، وأغلبها تجمع معاً طبعة الكاروهات الكلاسيكية وطبعة الأزهار.

كما قدّمت علامة بالنسياغا تصاميم كاجوال جميلة بهذه الصيحة، تمثّلت في فساتين ماكسي متعدّدة الطيّات مزينة بطبعات متناقضة من الأزهار، وذلك ضمن مجموعتها لريزورت 2018.

وأثبتتْ النجمة كاردي بي، أنّ بإمكانكِ ارتداء هذه التصاميم خارج المدرج، حيث تألقتْ بفستان ملتف من مجموعة أوف وايت لربيع/ صيف 2018، يجمع بين طبعة البولكا دوت وطبعة الأزهار.

كما قدّمت أبرز متاجر التجزئة الشعبية تصاميم بنفس الصيحة، كمتجر توب شوب الذي بعرض تشكيلة رائعة من القطع باللونين الأبيض والأسود، وبطبعات مختلفة، من فستان ملتف أنيق إلى قميص كاميسول وبنطلون بقصّة السّاق الواسعة.

ليستْ الطبعات فقط ما تمّ دمجها معاً، ولكن أيضاً عناصر مختلفة من الملابس، ففي مدرج ألكسندر ماكوين نجد قطعة مكونة من نصف فستان/ نصف معطف ترانش.

وفي الوقت نفسه، أشادتْ المصمّمة سيمون روشا بصيحة الأزياء الهجينة في الماضي، حيث دمجتْ فستان من التول مع قميص أبيض بأكتاف منتفخة.

اترك تعليقاً