أخبار

"الأناقة والاحتشام" شعار الملكة رانيا في رمضان

"الأناقة والاحتشام" شعار الملكة ران...

محتوى مدفوع

تعتبر الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، مصدر إلهام كبير في الشهر الفضيل، من خلال إطلالاتها المذهلة والأنيقة، التي تميل إلى الاحتشام، في كل الأحيان، خاصة أنّها تجيد تنسيق الخطوط الطويلة، والرقبة العالية التي تُبرزها في منتهى الأناقة والجاذبية. هنا قراءة في أجمل إطلالات الملكة رانيا في رمضان، والتي رفعت فيها شعار الأناقة والاحتشام. ظهرت الملكة رانيا مع كريمتها، الأميرة إيمان بفستان أنيق، من توقيع مصمّمة الأزياء الأميركية توري بورش، له رقبة مرتفعة وذو أكمام. شُوهدت في إطلالة أخرى أنيقة، بلون البيبي بلو الناعم، من خلال تنورة مشغولة بالورود، مع بلوزة من الحرير الناعم، ذات رقبة

تعتبر الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، مصدر إلهام كبير في الشهر الفضيل، من خلال إطلالاتها المذهلة والأنيقة، التي تميل إلى الاحتشام، في كل الأحيان، خاصة أنّها تجيد تنسيق الخطوط الطويلة، والرقبة العالية التي تُبرزها في منتهى الأناقة والجاذبية.

هنا قراءة في أجمل إطلالات الملكة رانيا في رمضان، والتي رفعت فيها شعار الأناقة والاحتشام.

ظهرت الملكة رانيا مع كريمتها، الأميرة إيمان بفستان أنيق، من توقيع مصمّمة الأزياء الأميركية توري بورش، له رقبة مرتفعة وذو أكمام.

شُوهدت في إطلالة أخرى أنيقة، بلون البيبي بلو الناعم، من خلال تنورة مشغولة بالورود، مع بلوزة من الحرير الناعم، ذات رقبة مرتفعة، وذات أكمام أنيقة وناعمة.

في صحبة زوجها الملك عبدالله، أثناء إحدى الزيارات الرسمية، اختارتْ فستاناً باللون الأبيض، ذا خطوط بُنيّة، وأكمام بسيطة، وله خصر عريض.

اترك تعليقاً