أخبار

من الكاجوال إلى السهرات.. "بالمان" تطلق تشكيلة حصرية تليق بأنوثتك!

2018 هي بمثابة السنة المثالية لعلامة بالمان، فهي المسؤولة عن إطلالات النجمة الديفا "بيونسيه" خلال مهرجان كواتشيلا، وقامت كذلك بدعم العديد من الممثلات السمراوات خلال مهرجان كان السينمائي ومنحتهن الإطلالة المثالية. وحتى ترضي أيضا محبيها من عشاق الموضة، أعلنت العلامة الفرنسية عن إطلاقها مجموعة صيفية حصرية بالتعاون مع متجر Net-a-Porter في نهاية الأسبوع الحالي. https://www.instagram.com/p/Biwre5tlT3s/?utm_source=ig_embed وتحتوي المجموعة على 13 قطعة مريحة لقضاء العطلة الصيفية في مجموعة من الألوان الأيقونية للعلامة كالأبيض والذهبي والأسود، ولم تغب عن القطع زينة الترتر البراق التي منحتها جاذبية بالمينية بامتياز. وتشمل التشكيلة "بلايزر" أبيض بأزرار ذهبية، بنطالا واسع الساق، ملابس سباحة سوداء جذابة، فستان ميدي

2018 هي بمثابة السنة المثالية لعلامة بالمان، فهي المسؤولة عن إطلالات النجمة الديفا "بيونسيه" خلال مهرجان كواتشيلا، وقامت كذلك بدعم العديد من الممثلات السمراوات خلال مهرجان كان السينمائي ومنحتهن الإطلالة المثالية.

وحتى ترضي أيضا محبيها من عشاق الموضة، أعلنت العلامة الفرنسية عن إطلاقها مجموعة صيفية حصرية بالتعاون مع متجر Net-a-Porter في نهاية الأسبوع الحالي.

وتحتوي المجموعة على 13 قطعة مريحة لقضاء العطلة الصيفية في مجموعة من الألوان الأيقونية للعلامة كالأبيض والذهبي والأسود، ولم تغب عن القطع زينة الترتر البراق التي منحتها جاذبية بالمينية بامتياز.

وتشمل التشكيلة "بلايزر" أبيض بأزرار ذهبية، بنطالا واسع الساق، ملابس سباحة سوداء جذابة، فستان ميدي أسود بقصة البودي كون وفساتين الحفلة القصيرة بالكتف الواحدة، إلى جانب قطع أخرى، وجميعها مستوحاة من سحر الريفيرا الفرنسية.

المجموعة بمثابة خزانة الملابس الصيفية المثالية التي تغطي كل شيء بدءا من إطلالتك الكاجوال إلى الإطلالة السهرة المثالية.

اترك تعليقاً