أخبار

كاتي بيري تُقارن فُستاني زفاف ميغان وكيت.. أيهما أعجبها؟

كاتي بيري تُقارن فُستاني زفاف ميغان...

خضعتْ نجمة البوب العالمية "كاتي بيري" إلى مُقابلة حصرية مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، وعندما سُئلتْ عن فُستان زفاف ميغان ماركل، غمزتْ بيري عدسة الكاميرا بطريقة لعوبة، وقالت: "يحتاج إلى لمسة إضافية". وأكملتْ كاتي كلماتها قائلةً: "لن أخفي الحقيقة في هذا الموضوع، كيت فازت، فالفُستان كان ما زال يحتاج إلى بعض الإضافات، لكنني أحبك يا ميغان". وعندما سُئلتْ نجمة أغنية Roar عن رأيها بميغان ماركل، أجابتْ: "لا أعرف الكثير عنها، لكن ما سمعته عنها كان صحيحاً ولم يكن خاطئاً، تبدو ميغان إنسانة رائعة، وأنا سعيدة لهما". وأضافتْ: "ما تفعله يُعتبر رائعاً، خصوصاً جهودها الإنسانية، وحقيقة أنها مُدافعة عن حقوق

خضعتْ نجمة البوب العالمية "كاتي بيري" إلى مُقابلة حصرية مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، وعندما سُئلتْ عن فُستان زفاف ميغان ماركل، غمزتْ بيري عدسة الكاميرا بطريقة لعوبة، وقالت: "يحتاج إلى لمسة إضافية".

وأكملتْ كاتي كلماتها قائلةً: "لن أخفي الحقيقة في هذا الموضوع، كيت فازت، فالفُستان كان ما زال يحتاج إلى بعض الإضافات، لكنني أحبك يا ميغان".

وعندما سُئلتْ نجمة أغنية Roar عن رأيها بميغان ماركل، أجابتْ: "لا أعرف الكثير عنها، لكن ما سمعته عنها كان صحيحاً ولم يكن خاطئاً، تبدو ميغان إنسانة رائعة، وأنا سعيدة لهما".

وأضافتْ: "ما تفعله يُعتبر رائعاً، خصوصاً جهودها الإنسانية، وحقيقة أنها مُدافعة عن حقوق النّساء، فأنا أحبّ كُل هذه الأشياء، وأدعمها كامرأة، وأحبّها وأتمنى الخير لهما".

يُذكر أنّ فُستان ميغان ماركل كان من توقيع المُديرة الإبداعية لعلامة جيفنشي "كلير وايت كيلر"، في حين فُستان كيت ميدلتون كان بتوقيع المُصممة "سارة بورتون" التي تعمل في علامة أليكساندر ماكوين.

اترك تعليقاً