أخبار

"سماء الليل" تُلهم "إسكادا" في تصاميمها لموسم ريزورت 2019

قدم المصمم نيال سلون مجموعة إسكادا لموسم ريزورت 2019 في نيويورك، والتي تعد مجموعته الثانية منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية للدار الألمانية، حيث ركز في مجموعته الأولى لموسم الخريف على أرشيف إسكادا في فترة الثمانينيات، لكن هذه المرة استلهم المصمم تشكيلته من منظر السماء خلال الليل. ودمج المصمم جمال مظهر السماء ليلا في تصاميمه بطرق مختلفة، فعلى سبيل المثال نجد طبعة سحابة أو نجوم على فستان بأكتاف حادة وأحيانا أخرى يستخدم قماش اللوريكس أو المخمل كإشارة مرجعية إلى ضوء النجوم. ويركز سلون على توسيع تعريف العلامة التجارية للكوكتيل بالتركيز على الأزياء الكاجوال، فأتت القطع متوازنة تجمع بين البريق والسحر والأناقة

قدم المصمم نيال سلون مجموعة إسكادا لموسم ريزورت 2019 في نيويورك، والتي تعد مجموعته الثانية منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية للدار الألمانية، حيث ركز في مجموعته الأولى لموسم الخريف على أرشيف إسكادا في فترة الثمانينيات، لكن هذه المرة استلهم المصمم تشكيلته من منظر السماء خلال الليل.

ودمج المصمم جمال مظهر السماء ليلا في تصاميمه بطرق مختلفة، فعلى سبيل المثال نجد طبعة سحابة أو نجوم على فستان بأكتاف حادة وأحيانا أخرى يستخدم قماش اللوريكس أو المخمل كإشارة مرجعية إلى ضوء النجوم.

ويركز سلون على توسيع تعريف العلامة التجارية للكوكتيل بالتركيز على الأزياء الكاجوال، فأتت القطع متوازنة تجمع بين البريق والسحر والأناقة العملية في الوقت نفسه، فشملت المجموعة فساتين معدنية ملتفة حول الجسم بشكلٍ فضفاض، أو فستانا سميكًا مطبعا بالنجوم.

كما أضفى لمسة من المرح على الأزياء النهارية من خلال تقديم بدلات بالوردي والأخضر مطبعة بزهور حية بالتعاون مع الفنانة لورا غولشاني، ما أضفى عليها لمسة شبابية مشرقة، وجاءت معظم القطع الاحتفالية على شكل خرز براق زين معطفا جلديا بصدر مزدوج أو أطراف معطف الترانش.

اترك تعليقاً