أخبار

صيحة "الخداع البصري" تجتاح مدرجات الموضة.. موسكينو وغوتشي أبرز المروِّجين!

صيحة "الخداع البصري" تجتاح مدرجات ا...

محتوى مدفوع

تعدّ صيحة Trompe L'Oeil، أو ما يعرف بالخداع البصري، واحدة من أحدث الصيحات، التي انتقلت من الهندسة المعمارية والرسوم الجدارية، إلى مجال صناعة الأزياء. وظهرتْ هذه الصيحة لأول مرة على مدرجات أشهر العلامات التجارية مثل "موسكينو" و"غوتشي"، كما تستخدمها العلامات التجارية باستمرار، في جميع أنحاء مجموعاتها بطرق مختلفة.   على سبيل المثال، نجد في مجموعة غوتشي لموسم كروز 2018 فستانا يبلغ سعره 13500 دولار، وهو بسيط جدا لكنه يبدو أسطوريًا بفضل خدعة الطيات البصرية المرسومة على القماش. أما علامة كيت سبيد، فقدّمت قميص تيشرت بهذه الصيحة هو مصنوع من القطن، وعلى عنقه نجد رسمة وشاح مقلّم مربوط. فيما التنورة الميدي

تعدّ صيحة Trompe L'Oeil، أو ما يعرف بالخداع البصري، واحدة من أحدث الصيحات، التي انتقلت من الهندسة المعمارية والرسوم الجدارية، إلى مجال صناعة الأزياء.

وظهرتْ هذه الصيحة لأول مرة على مدرجات أشهر العلامات التجارية مثل "موسكينو" و"غوتشي"، كما تستخدمها العلامات التجارية باستمرار، في جميع أنحاء مجموعاتها بطرق مختلفة.

 

على سبيل المثال، نجد في مجموعة غوتشي لموسم كروز 2018 فستانا يبلغ سعره 13500 دولار، وهو بسيط جدا لكنه يبدو أسطوريًا بفضل خدعة الطيات البصرية المرسومة على القماش.

أما علامة كيت سبيد، فقدّمت قميص تيشرت بهذه الصيحة هو مصنوع من القطن، وعلى عنقه نجد رسمة وشاح مقلّم مربوط.

فيما التنورة الميدي الحريرية من مارك جايكوبس تبدو مصنوعة من قماش الجينز بفضل الخطوط البيضاء، التي تجعلها تبدو مجعدة، أو باهتة على غرار قطع الدنيم الكلاسيكية.

 
اترك تعليقاً