أخبار

"إتش آند إم".. الراعي الرسمي لإطلالات النّجمات في الـ"ميت غالا"

"إتش آند إم".. الراعي الرسمي لإطلال...

شهد حفل الـ"ميت غالا" في الولايات المتحدة الأمريكية، ليلة الإثنين الماضي، إطلاق متجر البيع بالتجزئة الشهير "إتش آند إم"، لمجموعة ،Gala Collection وهي مجموعة حصرية مستوحاة من إطلالات النجمات. وتشمل التشكيلة فساتين ماكسي وقصيرة باللون الذهبي والفضي والأسود، تبدأ أسعارها من 95 دولاراً أمريكياً. وكانت "إتش آند إم" قامت بتصميم 6 فساتين مخصّصة ارتدتها كل من أوليفيا مون، وجاسمين ساندرز، وليلي رينهارت، وأليك ويك، وكيرسي كليمنز ولوكا سابات. فلم تكن كل الإطلالات من توقيع أشهر العلامات الفاخرة، وكان لمتاجر التجزئة الشعبية غير "إتش إند إم" نصيب أيضاً في هذا الحدث العالمي، في حين كانت السجادة الحمراء حافلة في الوقت نفسه،

شهد حفل الـ"ميت غالا" في الولايات المتحدة الأمريكية، ليلة الإثنين الماضي، إطلاق متجر البيع بالتجزئة الشهير "إتش آند إم"، لمجموعة ،Gala Collection وهي مجموعة حصرية مستوحاة من إطلالات النجمات.

وتشمل التشكيلة فساتين ماكسي وقصيرة باللون الذهبي والفضي والأسود، تبدأ أسعارها من 95 دولاراً أمريكياً.

وكانت "إتش آند إم" قامت بتصميم 6 فساتين مخصّصة ارتدتها كل من أوليفيا مون، وجاسمين ساندرز، وليلي رينهارت، وأليك ويك، وكيرسي كليمنز ولوكا سابات.

فلم تكن كل الإطلالات من توقيع أشهر العلامات الفاخرة، وكان لمتاجر التجزئة الشعبية غير "إتش إند إم" نصيب أيضاً في هذا الحدث العالمي، في حين كانت السجادة الحمراء حافلة في الوقت نفسه، بفساتين فاخرة من تصميم كبرى دور الأزياء العالمية أمثال فيرساتشي ودولتشي آند غابانا وغوتشي.

 وتصدّرت جاسمين ساندرز قائمة أجمل الإطلالات في الحدث الكبير، بفستان ذهبي ضخم متعدّد الطيات بتنورة كاملة مثيرة.

 كما خطفتْ الممثلة أوليفيا مون الأنظار بفستانها شبه المكشوف، المصنوع من سلاسل ذهبية اللون، بقصّة صدر منخفضة وفتحات جانبية جريئة.

اترك تعليقاً