أخبار

"كاتووك"دبي.. عروض أزياء مشتركة تضفي الرقيّ والجمال والأنوثة

"كاتووك"دبي.. عروض أزياء مشتركة تضف...

محتوى مدفوع

بحضور عدد من الشخصيات المهمة والإعلاميين، وناشطي التواصل الاجتماعي؛ أقيم عرض أزياء "كاتووك" نسخة دبي وذلك في فندق فيرساتشي الفاخر، وسط نجاح كبير. وبدأ العرض مع المصمّمة الفلسطينية راوية عطاالله، التي قدّمتْ مجموعة تميّزت بالبساطة والأناقة، وتُضفي على المرأة مزيداً من الجمال. وقدّمت المصمّمتان السوريتان رشا حنا ورشا أحمد، من دار الرشا عرض أزياء مميّز، أبهر الحضور بعنوان "من دبي الحلا والغلا إلى دمشق عبق الزمان وعشقه". تلا ذلك، انطلاق عرض "نيسا فاشن" للمصمّمة خميسا والمصمم عبد السلام، من هولندا، حيث قدّما مجموعة راقية من الأزياء المغربية بعنوان "الربيع الهادئ 2018". https://www.youtube.com/watch?v=Xd2yfC_UMik بعدها قدّمتْ سيدة الأعمال الهندية، ديفا تيماني، التي

بحضور عدد من الشخصيات المهمة والإعلاميين، وناشطي التواصل الاجتماعي؛ أقيم عرض أزياء "كاتووك" نسخة دبي وذلك في فندق فيرساتشي الفاخر، وسط نجاح كبير.

وبدأ العرض مع المصمّمة الفلسطينية راوية عطاالله، التي قدّمتْ مجموعة تميّزت بالبساطة والأناقة، وتُضفي على المرأة مزيداً من الجمال.

وقدّمت المصمّمتان السوريتان رشا حنا ورشا أحمد، من دار الرشا عرض أزياء مميّز، أبهر الحضور بعنوان "من دبي الحلا والغلا إلى دمشق عبق الزمان وعشقه".

تلا ذلك، انطلاق عرض "نيسا فاشن" للمصمّمة خميسا والمصمم عبد السلام، من هولندا، حيث قدّما مجموعة راقية من الأزياء المغربية بعنوان "الربيع الهادئ 2018".

بعدها قدّمتْ سيدة الأعمال الهندية، ديفا تيماني، التي اشتركتْ تحت ماركتها "آنايات"  عرضاً خاصاً بالكشمير الأصلي، تميّز بالألوان الزاهية.

العرض الذي تلاه، قدّمته المصمّمة الأوكرانية جوليا سافانوفا، من علامة زافيرا فاشن، عبر مجموعة أزياء تميّزت بالذيل الطويل، والقصّات المزركشة بالأحجار والتطريز.

أما عرض المصمّمة الأوزبكية جلنار موخدينوفا، فتميّز بالرقيّ والفخامة والقصّات الجميلة

ختام هذا اليوم المفعم بالأنوثة والجمال، قدّمه مصمم الأزياء العالمي علي باهي من خلال علامته الجديدة "أليليا" التي تميّزت بمزجها الفريد بين التصاميم الشرقية، واللمسات الغربية، ما عكس أزياء عصرية ساحرة وكأنّها قطع فنية تزيد من ثقة المرأة بنفسها.

اترك تعليقاً