أخبار

طرق مختلفة لارتداء الأبيض والأسود من توقيع الملكة رانيا

طرق مختلفة لارتداء الأبيض والأسود م...

محتوى مدفوع

تميل الملكة الأردنية رانيا العبد الله، لارتداء اللونين الأبيض والأسود معًا في أغلب إطلالاتها، والتي كان أحدثها أمس عن لقائها بالمؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "علي بابا" السيد جاك ما. وظهرتْ الملكة رانيا كعادتها، بكامل أناقتها من خلال إرتدائها لفستان أبيض طويل، مزيّن اللون الأسود من منطقة الخصر، مع حذاء أبيض ذي كعب رفيع. تسعدنا مشاركة تجربة إدراك وانجازاتها مع السيد جاك ما المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة علي بابا والذي زار المبادرة اليوم. نتمنى المزيد من النجاح للمنصة التي أصبحت إحدى أهم المنابر المعروفة في توفير مساقات تعليمية مجانية باللغة العربية عبر الانترنت #الأردن #حب_الأردن Delighted to discuss Edraak’s journey and

تميل الملكة الأردنية رانيا العبد الله، لارتداء اللونين الأبيض والأسود معًا في أغلب إطلالاتها، والتي كان أحدثها أمس عن لقائها بالمؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "علي بابا" السيد جاك ما.

وظهرتْ الملكة رانيا كعادتها، بكامل أناقتها من خلال إرتدائها لفستان أبيض طويل، مزيّن اللون الأسود من منطقة الخصر، مع حذاء أبيض ذي كعب رفيع.

تسعدنا مشاركة تجربة إدراك وانجازاتها مع السيد جاك ما المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة علي بابا والذي زار المبادرة اليوم. نتمنى المزيد من النجاح للمنصة التي أصبحت إحدى أهم المنابر المعروفة في توفير مساقات تعليمية مجانية باللغة العربية عبر الانترنت #الأردن #حب_الأردن Delighted to discuss Edraak’s journey and achievements with Mr. Jack Ma, Lead-founder and Executive Chairman of Alibaba Group, during his visit to the initiative earlier today. Wishing more success to Edraak, which has become one of the most renowned Arabic-language platforms for free online courses #Jordan #LoveJO

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

وسبق وأنْ حبست الأنفاس بإطلالتها الملكية الراقية عند ارتدائها "التيير" المكون من جاكيت وتنورة بيضاء، والمزيّن بالدانتيل الأسود، مع حذاء كلاسيكي أسود، وحقيبة سوداء صغيرة، وذلك أثناء استقبال الحاكم العام لأستراليا بيتر غوسغروف، وعقيلته في قصر الحسينية.

وجمعتْ ما بين الأناقة والبساطة، من خلال اختيارها ارتداء القميص الأبيض السادة من الحرير، مع تنورة سوداء ضيّقة، ما منحها المزيد من الأناقة والجاذبية.

وأبهرتْ الملكة رانيا الجميع، بإطلالتها الراقية بالونين الأبيض والأسود، أثناء حضورها لفعاليات أسبوع عمّان للتصميم 2017.

وأطلّتْ هنا بستايل كلاسيكي من خلال ارتدائها لبليز أبيض، ذي تصميم رقيق مع بنطلون أسود، أثناء مشاركتها في فعالية نحن المستقبل التي أقيمت في نيويورك.

وخطفتْ الأنظار بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها، من خلال تنسيقها لبلوزة أنيقة من الدانتيل، مع تنورة سوداء متوسطة الطول مزيّنة بالشراشيب، ما جعلها تفيض أناقة وجمالاً.

اترك تعليقاً