أخبار

مجموعة بولو رالف لورين.. إحياء للماضي بلمسة من المستقبل!

مجموعة بولو رالف لورين.. إحياء للما...

محتوى مدفوع

لطالما كانت "بولو رالف لورين" من علامات الأزياء العريقة والتي لا يمكن الإستغناء عنها، وهو ما دفع المصمم رالف لورين الى إعادة إحياء الماضي بأكثر الطرق أناقة خلال هذا الشهر. المصمم أطلق مجموعة محدودة الإصدار من الأزياء الجاهزة تضمنت، 24 قطعة من أكثر التصاميم شهرة. وتشمل المجموعة الجديدة والتي أطلق عليها "Polo CP-93" ، قطعاً مستوحاة من التصاميم الأصلية من أوائل التسعينيات، خاصة تلك المصنوعة لكأس أمريكا في عام 1993 في سان دييجو ، كاليفورنيا. وتأتي القطع في لوحة من الألوان الزاهية، مطبعة بالزخارف الشراعية والطبعات الغرافيكية الجريئة، بالإضافة إلى ذلك زينت القطع بشعار CP RL-93 الشهير الذي تم استخدامه

لطالما كانت "بولو رالف لورين" من علامات الأزياء العريقة والتي لا يمكن الإستغناء عنها، وهو ما دفع المصمم رالف لورين الى إعادة إحياء الماضي بأكثر الطرق أناقة خلال هذا الشهر.

المصمم أطلق مجموعة محدودة الإصدار من الأزياء الجاهزة تضمنت، 24 قطعة من أكثر التصاميم شهرة.

وتشمل المجموعة الجديدة والتي أطلق عليها "Polo CP-93" ، قطعاً مستوحاة من التصاميم الأصلية من أوائل التسعينيات، خاصة تلك المصنوعة لكأس أمريكا في عام 1993 في سان دييجو ، كاليفورنيا.

وتأتي القطع في لوحة من الألوان الزاهية، مطبعة بالزخارف الشراعية والطبعات الغرافيكية الجريئة، بالإضافة إلى ذلك زينت القطع بشعار CP RL-93 الشهير الذي تم استخدامه في التصميمات الأصلية.

وتشمل المجموعة القمصان، والكروب توب، والسترة "هوديي"، وبنطلونات الليغينغز، بالإضافة إلى قمصان بولو الشهيرة.

اترك تعليقاً