أخبار

مجموعة شانيل لريزورت 2019 ..رحلة بحرية في الرفييرا الفرنسية!

مجموعة شانيل لريزورت 2019 ..رحلة بح...

نجح المدير الإبداعي كارل لاغرفيلد، للدار الفرنسية الشهيرة "شانيل" في التفوّق على نفسه في هذا الموسم، عندما قام ببناء سفينة سياحية بالحجم الطبيعي، داخل القصر الكبير في العاصمة الفرنسية، لعرض أحدث تصاميمه لمجموعة ريزورت 2019. اسم القارب هو "La Pausa" ، وهو اسم زيّن معظم تصاميم المجموعة الجديدة، ويشير إلى المنزل الصيفي، الذي كانت تقيم فيه مؤسسة الدار كوكو شانيل على الريفييرا الفرنسية، لذلك فقد طغى على المجموعة بأكملها الأسلوب البحري. واستكشف المصمّم الشهير الريفيرا الفرنسية، والجو البحري والأزياء الملائمة للشاطئ، وأخذ بعين الاعتبار الحمض النووي للعلامة الذي يشمل الأناقة والأنوثة والشياكة. ومن خلال العرض، يبدو كما لو أنّ قبعات بيريت

نجح المدير الإبداعي كارل لاغرفيلد، للدار الفرنسية الشهيرة "شانيل" في التفوّق على نفسه في هذا الموسم، عندما قام ببناء سفينة سياحية بالحجم الطبيعي، داخل القصر الكبير في العاصمة الفرنسية، لعرض أحدث تصاميمه لمجموعة ريزورت 2019.

اسم القارب هو "La Pausa" ، وهو اسم زيّن معظم تصاميم المجموعة الجديدة، ويشير إلى المنزل الصيفي، الذي كانت تقيم فيه مؤسسة الدار كوكو شانيل على الريفييرا الفرنسية، لذلك فقد طغى على المجموعة بأكملها الأسلوب البحري.

واستكشف المصمّم الشهير الريفيرا الفرنسية، والجو البحري والأزياء الملائمة للشاطئ، وأخذ بعين الاعتبار الحمض النووي للعلامة الذي يشمل الأناقة والأنوثة والشياكة.

ومن خلال العرض، يبدو كما لو أنّ قبعات بيريت ستصبح على الأرجح صيحة منتشرة، وجزءاّ من إطلالات ستايل الشارع خلال شهر الموضة المقبل. وإلى جانبها برزتْ أحذية ماري جاين البيضاء والفضّة، والتي ارتدتها معظم العارضات، والتي هي الأخرى من المحتمل أنْ تصبح صيحة رائجة حسب لاغرفيلد، خاصة أنها تجمع بين عاملين الراحة والعملية.

أما بالنسبة للأزياء فقد طغى عليها الطابع البحري، فبرزتْ العديد من القطع المتطابقة، مثل التوب القصير، أو الجاكيت المنسّقة مع تنورة بخصر عالٍ، أو بنطلون واسع مطابق، وكعادتها شهد العرض عودة بدلة التويد الأيقونية من شانيل، إلى جانب القمصان البيضاء، قطع بطبعة الكاروهات الربيعية، بالإضافة إلى القطع الجلدية اللامعة.

ونجح لاغرفيلد في خلق التوازن المثالي في الإطلالات، من خلال دمجه القطع الكلاسيكية بالقطع الكاجوال ، مثل سروال مقلم منسق مع سترة مطرزة بعبارة "La Pausa"، كما تمّ تنسيق معظم الإطلالات مع جوارب الليغينغز البيضاء الشفافة، والتي أضفتْ عليها لمسة أنثوية كلاسيكية.

اترك تعليقاً