أخبار

"إتش آند إم" تطلق خطًا للمرأة المحتشمة.. قد يناسب إطلالتك الرمضانية

"إتش آند إم" تطلق خطًا للمرأة المحت...

في السنوات الأخيرة برز اهتمام عدد من السيدات بالقطع المحتشمة، وهو ما دفع علامة "إتش آند إم" بأن تنضم لعلامات تجارية مثل Nike وAmerican Eagle وMacy's لتقدم خطا جديدا يتلاءم معهن. الخط الجديد LTD Collection، يعد أول خط أزياء جاهزة مصمم خصيصا للنساء اللواتي يفضلن القطع المحتشمة، ويشمل القطع المطرزة المتدفقة مثل التنانير المنسدلة والتايورات المكونة من بنطلونات وقمصان وفساتين القفطان، وكلها ذات أكمام وأطراف طويلة. وصرحت "بيرنيلاووهلفارت"، رئيسة قسم التصميم في "إتش آند إم"، أن اهتمام العملاء بهذا النوع من القطع المحتشمة دفع العلامة التجارية إلى إطلاق مجموعة مخصصة لهؤلاء العملاء رسميًا. LTD Collectionهي مجموعة حصرية لفصل الربيع، كما

في السنوات الأخيرة برز اهتمام عدد من السيدات بالقطع المحتشمة، وهو ما دفع علامة "إتش آند إم" بأن تنضم لعلامات تجارية مثل Nike وAmerican Eagle وMacy's لتقدم خطا جديدا يتلاءم معهن.

الخط الجديد LTD Collection، يعد أول خط أزياء جاهزة مصمم خصيصا للنساء اللواتي يفضلن القطع المحتشمة، ويشمل القطع المطرزة المتدفقة مثل التنانير المنسدلة والتايورات المكونة من بنطلونات وقمصان وفساتين القفطان، وكلها ذات أكمام وأطراف طويلة.

وصرحت "بيرنيلاووهلفارت"، رئيسة قسم التصميم في "إتش آند إم"، أن اهتمام العملاء بهذا النوع من القطع المحتشمة دفع العلامة التجارية إلى إطلاق مجموعة مخصصة لهؤلاء العملاء رسميًا.

LTD Collectionهي مجموعة حصرية لفصل الربيع، كما تتضمن المجموعة إكسسوارات متنوعة.

اترك تعليقاً