أخبار

شاهدي.. "جينز" خالٍ من القماش يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

شاهدي.. "جينز" خالٍ من القماش يثير...

محتوى مدفوع

لطالما كان بنطلون الجينز قطعة أساسية ومهمة في خزانة كل امرأة. وتنوعت القصّات منذ ظهوره حتى الآن، بدءاً بالقصة المستقيمة الى القصة الواسعة، وصولاً الى القصة التي اعتبرت الأكثر إثارة وهي الضيقة. بعد ذلك، تم التفنن أكثر في الأنواع، فبرز البنطلون ذو الخصر المنخفض، وبقصة "الأم " و"البوي فريند"، والخصر المرتفع، وكلها كانت تغيرات مقبولة ويختلف اختيارها على حسب ذوق كل شخص. وفي السنوات الأخيرة بدأ صناع الأزياء، بتحويل هذه القطعة، وتقديمها بأشكال مثيرة للجدل، لتكون "التمزيقات" هي العنوان الرئيسي للقطعة باختلاف أماكنها وتعدّدها، فقد تكون القطعة ممزقة من الأمام وأحياناً تأتي التمزيقات على مستوى الأرداف لتبرز مساحات واسعة من

لطالما كان بنطلون الجينز قطعة أساسية ومهمة في خزانة كل امرأة. وتنوعت القصّات منذ ظهوره حتى الآن، بدءاً بالقصة المستقيمة الى القصة الواسعة، وصولاً الى القصة التي اعتبرت الأكثر إثارة وهي الضيقة.

بعد ذلك، تم التفنن أكثر في الأنواع، فبرز البنطلون ذو الخصر المنخفض، وبقصة "الأم " و"البوي فريند"، والخصر المرتفع، وكلها كانت تغيرات مقبولة ويختلف اختيارها على حسب ذوق كل شخص.

وفي السنوات الأخيرة بدأ صناع الأزياء، بتحويل هذه القطعة، وتقديمها بأشكال مثيرة للجدل، لتكون "التمزيقات" هي العنوان الرئيسي للقطعة باختلاف أماكنها وتعدّدها، فقد تكون القطعة ممزقة من الأمام وأحياناً تأتي التمزيقات على مستوى الأرداف لتبرز مساحات واسعة من الجسم.

غير أنّ كل ذلك لا يأتي شيئاً مقارنة بالنمط الجديد الذي أصدرته علامة "كارمار دينيم" Carmar Denim في لوس أنجلوس!

البنطلون الجديد ممزّق بشكل كامل من كل الأماكن، ولا يحوي سوى 20 غرام من القماش، تأتي على شكل حزام يلفّ الخصر مع الجيبين.

والمثير للاهتمام أنّ القطعة لا تغطي شيئاً، لدرجة أنّ العارضة التي ارتدته، استعانت ببدلة سباحة داخلية، لاخفاء أجزاء من جسدها، والمفارقة هنا أنه بالرغم من قلة القماش، ووزن وحجم القطعة، إلا أنّ سعرها يبلغ 168 دولاراً.

والسؤال هنا، ما اذا كان هناك أشخاص سيقدِمون على شراء هذا الجينز بهذا المبلغ، وارتداء هذا الموديل؟!

وما يلفت الانتباه أكثر، هو أنّ الموقع يصف الجينز بأنه "بنطلون بقصة الخصر المرتفع مع فتحات كبيرة في الأمام والخلف"، ويضيف بأنه يأتي بصورة مريحة!

وبطبيعة الحال، أحدث هذا البنطال ضجّة في مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب أحد الأشخاص على تويتر: "حرفياً أغبى شيء رأيته في حياتي".

اترك تعليقاً