أخبار

طرق أنيقة لارتداء الأقمشة المطبوعة دون تغيير أسلوبكِ

طرق أنيقة لارتداء الأقمشة المطبوعة...

محتوى مدفوع

الموضة حولنا في كل مكان، ولكنّ أذواقنا وأسلوبنا يتحكّم عادة باختياراتنا في الكثير من الأحيان، ومع قدوم الربيع حاملاً معه الأقمشة المطبوعة بالزهور، يمكنكِ أنْ تكوني على الموضة دائماً، دون أنْ تضطرّي لتغيير أسلوبكِ. هنا مجموعة من النصائح الهامة لارتداء هذا النمط الربيعي، من خلال الأقمشة المطبوعة، مع الحفاظ على أسلوبكِ المميز في الوقت نفسه. الأنوثة إذا كان أسلوبكِ يعتمد على الإطلالة المليئة بالأنوثة، فالأفضل اعتماد الفستان المطبوع، ولكن يفضّل انتقاء القطعة التي تُلف حول الجسم، مع حزام خصر، ومن الضروري أنْ يكون الفستان ذو فتحة ساق أيضاً. الأسود إذا كنتِ ممّن يحببنَ ارتداء الأسود على الدوام، عليكِ تجريب الأقمشة

الموضة حولنا في كل مكان، ولكنّ أذواقنا وأسلوبنا يتحكّم عادة باختياراتنا في الكثير من الأحيان، ومع قدوم الربيع حاملاً معه الأقمشة المطبوعة بالزهور، يمكنكِ أنْ تكوني على الموضة دائماً، دون أنْ تضطرّي لتغيير أسلوبكِ.

هنا مجموعة من النصائح الهامة لارتداء هذا النمط الربيعي، من خلال الأقمشة المطبوعة، مع الحفاظ على أسلوبكِ المميز في الوقت نفسه.

الأنوثة

إذا كان أسلوبكِ يعتمد على الإطلالة المليئة بالأنوثة، فالأفضل اعتماد الفستان المطبوع، ولكن يفضّل انتقاء القطعة التي تُلف حول الجسم، مع حزام خصر، ومن الضروري أنْ يكون الفستان ذو فتحة ساق أيضاً.

الأسود

إذا كنتِ ممّن يحببنَ ارتداء الأسود على الدوام، عليكِ تجريب الأقمشة المطبوعة، ولكن بلونين فقط مثل الأسود والأبيض، ما يوفّر لكِ الراحة النفسية مع أسلوبكِ المميّز.

تعدّد الألوان

أما إن كنتِ من النساء اللاتي يفضلنَ ارتداء أكثر من لون معا، فالأفضل لكِ الأقمشة المطبوعة بالزّهور ذات الحجم الكبير، مع الطباعة الجريئة، وضرورة التأكّد من وجود لون متناسق مع القطعة العلوية، لجعل المظهر متناسقاً.

الراحة

في حال كانت الراحة رقم واحد في حياتكِ، ولا تحرصين إلا على ارتداء الأزياء المريحة، فيجب أنْ يكون هدفكِ هو القماش الفاخر المطبوع من الحرير، سواء في البلوزات، أو التنّانير.

اترك تعليقاً