أخبار

ميغان ماركل تستلهم 8 إطلالات من فيكتوريا بيكهام.. شاهدي الصور!

ميغان ماركل تستلهم 8 إطلالات من فيك...

مُنذ دخول النجمة العالمية المُعتزلة العائلة الملكية البريطانية، صنعت ميغان ماركل العديد من الصداقات الجديدة عالية المُستوى، وعندما يتعلّق الأمر بأزيائها، لا يوجد أفضل من صديقتها مُصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، لكي تستلهم إطلالاتها منها، بل وإنّها عرّفتها على مجموعة من الماركات الإنجليزية الفاخرة، بالإضافة إلى خبيرة العناية بالبشرة الخاصة بها "سارة شامبان". وفي السطور التالية، جمعنا لك مجموعة من أحدث إطلالات خطيبة الأمير هاري التي استلهمتها من صديقتها فيكتوريا بيكهام، أيهما الأجمل في رأيك؟ لون الكريما: إطلالة الياقة المُرتفعة التي ارتدتها ميغان في هذا العام، وسبقتها إليها فيكتوريا في عام 2016. بنطلون الخصر المُرتفع والنهايات الواسعة: ميغان وفيكتوريا ارتدتا البنطلون نفسه

مُنذ دخول النجمة العالمية المُعتزلة العائلة الملكية البريطانية، صنعت ميغان ماركل العديد من الصداقات الجديدة عالية المُستوى، وعندما يتعلّق الأمر بأزيائها، لا يوجد أفضل من صديقتها مُصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، لكي تستلهم إطلالاتها منها، بل وإنّها عرّفتها على مجموعة من الماركات الإنجليزية الفاخرة، بالإضافة إلى خبيرة العناية بالبشرة الخاصة بها "سارة شامبان".

وفي السطور التالية، جمعنا لك مجموعة من أحدث إطلالات خطيبة الأمير هاري التي استلهمتها من صديقتها فيكتوريا بيكهام، أيهما الأجمل في رأيك؟

لون الكريما: إطلالة الياقة المُرتفعة التي ارتدتها ميغان في هذا العام، وسبقتها إليها فيكتوريا في عام 2016.

بنطلون الخصر المُرتفع والنهايات الواسعة: ميغان وفيكتوريا ارتدتا البنطلون نفسه في هذا العام، فماركل ارتدته في مهمتها الرسمية إلى إيدنبيرغ، وبيكهام ارتدته في أسبوع الموضة في نيويورك.

الأبيض الملكي: اعتمدت خطيبة الأمير هاري معطفاً لونه أبيض ذا ياقة حادّة التصميم في ويستمنستر آبي، ارتدت زوجة ديفيد بيكهام معطفاً مُشابهاً له في مطار جي إف كي النيويوركي.

في هذه الإطلالة، سبقت ميغان ماركل صديقتها فيكتوريا باختيار ستايل التنورة عالية الخصر ونسقتها مع توب بياقة مُرتفعة، إذ ارتدته في نهاية العام الماضي في نوتينغهام، وقلّدتها فيكتوريا في باريس في هذا العام.

مشت ميغان ماركل على خطى فيكتوريا في هذه الإطلالة باعتماد معطف بلون الأخضر الزيتي، نسقته مع بنطلون أسود عندما زارت باث، في إشارةٍ إلى أنّ فيكتوريا ارتدت الإطلالة نفسها قبلها بأسابيع قليلة.

إطلالة التنورة الخضراء مع البلوزة الفضفاضة، ارتدتها فيكتوريا في نيويورك العام الماضي، واستلهمتها ميغان في هذا العام عندما زارت شمال إيرلاندا برفقة خطيبها الأمير هاري.

ارتدت ميغان ماركل بدلة مهنية بالبليزر الأسود والبنطلون القصير، كما حملت معهما حقيبة كلاتش في لندن، تماماً كما فعلت قبلها فيكتوريا بيكهام في إحدى إطلالاتها اللندنية.

اترك تعليقاً