أخبار

مجموعات رمضانية أنيقة من توقيع مرمر حليم ونبيلة الناظر ونورا عبدالله

مجموعات رمضانية أنيقة من توقيع مرمر...

مع اقتراب موسم رمضان، تتنافس مصممات الأزياء فيما بينهن، لطرح أحدث تصاميمهن، بما يتناسب مع طبيعة هذا الشهر وما يتطلبه من مواصفات خاصة. وتحرص كل منهن على إضافة لمساتها الجمالية والمميزة للتصميم، لكي تجدد من شكلها التقليدي، وبالفعل نجحت العديد منهن في تغيير الشكل التقليدي للعباءة من حيث الشكل أو اللون. وطرحت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم مجموعة من أحدث تصاميمها للعباءات، عبر إنستغرام. https://www.instagram.com/p/Bh591JBne5O/?taken-by=marmar_halim واستطاعت مرمر أن تجمع بين الرقة والأناقة في تصاميمها، فقدمت تشكيلة من العباءات المصنوعة من الستان بألوانه الزاهية والمناسبة لموسم الصيف، وتزيين بعضها بالورود. https://www.instagram.com/p/Bh9J70bnt9W/?taken-by=nabilanazer   أما مصممة الأزياء السعودية نبيلة الناظر، فقد استطاعت أن

مع اقتراب موسم رمضان، تتنافس مصممات الأزياء فيما بينهن، لطرح أحدث تصاميمهن، بما يتناسب مع طبيعة هذا الشهر وما يتطلبه من مواصفات خاصة.

وتحرص كل منهن على إضافة لمساتها الجمالية والمميزة للتصميم، لكي تجدد من شكلها التقليدي، وبالفعل نجحت العديد منهن في تغيير الشكل التقليدي للعباءة من حيث الشكل أو اللون.

وطرحت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم مجموعة من أحدث تصاميمها للعباءات، عبر إنستغرام.

https://www.instagram.com/p/Bh591JBne5O/?taken-by=marmar_halim

واستطاعت مرمر أن تجمع بين الرقة والأناقة في تصاميمها، فقدمت تشكيلة من العباءات المصنوعة من الستان بألوانه الزاهية والمناسبة لموسم الصيف، وتزيين بعضها بالورود.

https://www.instagram.com/p/Bh9J70bnt9W/?taken-by=nabilanazer  

أما مصممة الأزياء السعودية نبيلة الناظر، فقد استطاعت أن تجدد من الشكل التقليدي للعباءة من خلال جديدها الذي طرحته عبر إنستغرام أيضا.

ونجحت في تقديم مجموعة من التصاميم المصنوعة من أكثر الأقمشة نعومة وإنسايبية على جسد المرأة الباحثة عن الأناقة والفخامة، فضلاً عن حرصها على تنوع القصات لكي تتناسب مع جميع الأذواق.

 

وطرحت المصممة نورا العبد الله تشكيلة عصرية جريئة بألوانها، بينت من خلالها قدرتها على المزج بين أكثر من نوع من الأقمشة.

اترك تعليقاً