أخبار

مصمم الأزياء الإسباني ليو نورما: تأثرت بالصبغة الفرعونية في "كايرو فاشن شو 2018" (فيديو)

مصمم الأزياء الإسباني ليو نورما: تأ...

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء الإسباني ليو نورما خلال مشاركته في مسابقة "كايرو فاشن شو 2018" إنه سعيد بمشاركته في المسابقة التي تضم عدداً كبيراً من المصممين، ومشاهدته لحضارة مصر القديمة التي يعتبرها مليئة بالفنون والجمال. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه تأثر بالحضارة المصرية، وقدم مجموعة من الأزياء بلمحة فرعونية أثناء مشاركته في فاشن الأقصر، والتي دفعته إلى تقديم قطعة بصبغة فرعونية في هذه المسابقة. وتابع مصمم الأزياء الإسباني أنه يشارك في المسابقة بمجموعة متميزة تضم 10 قطع ذات تصميمات جذابة تعبر عن أناقة وجمال المرأة العربية، لافتًا إلى أنه اعتمد في تصميماته الرئيسة على الألوان القوية، ومنها الأسود والأصفر

قال مصمم الأزياء الإسباني ليو نورما خلال مشاركته في مسابقة "كايرو فاشن شو 2018" إنه سعيد بمشاركته في المسابقة التي تضم عدداً كبيراً من المصممين، ومشاهدته لحضارة مصر القديمة التي يعتبرها مليئة بالفنون والجمال.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه تأثر بالحضارة المصرية، وقدم مجموعة من الأزياء بلمحة فرعونية أثناء مشاركته في فاشن الأقصر، والتي دفعته إلى تقديم قطعة بصبغة فرعونية في هذه المسابقة.

وتابع مصمم الأزياء الإسباني أنه يشارك في المسابقة بمجموعة متميزة تضم 10 قطع ذات تصميمات جذابة تعبر عن أناقة وجمال المرأة العربية، لافتًا إلى أنه اعتمد في تصميماته الرئيسة على الألوان القوية، ومنها الأسود والأصفر والفضي، كما قدم لونين جديدين وهما الأبيض والنود.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً