أخبار

غادة حشاش تستخدم خامات غير تقليدية في مجموعتها لعام 2018 (فيديو)

غادة حشاش تستخدم خامات غير تقليدية...

قالت مصممة الأزياء المصرية غادة حشاش، إنها تقدم مجموعة متميزة هذا العام من الأزياء المختلفة في شكلها وقصتها والخامات التي استخدمتها في تصميم الفساتين. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة الأردني الذي أقيم في عمان أن أزياءها تنوعت بين فستان الفرح وفساتين الهوتكوتيور لإرضاء جميع الأذواق. وأشارت إلى أن الخامات التي استخدمتها لم تكن تقليدية بشكل كبير وحاولت دمج بعضها لتكوين شكل جديد، موضحة أنها استخدمت خامات الميتالك كلرز والهولوجرانز، كما قدمت فستان زفاف به تطريزات يدوية بخامات وإكسسوارات مختلفة. شاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء summer fashion 2018 المقام في مدينة عمان

قالت مصممة الأزياء المصرية غادة حشاش، إنها تقدم مجموعة متميزة هذا العام من الأزياء المختلفة في شكلها وقصتها والخامات التي استخدمتها في تصميم الفساتين.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة الأردني الذي أقيم في عمان أن أزياءها تنوعت بين فستان الفرح وفساتين الهوتكوتيور لإرضاء جميع الأذواق.

وأشارت إلى أن الخامات التي استخدمتها لم تكن تقليدية بشكل كبير وحاولت دمج بعضها لتكوين شكل جديد، موضحة أنها استخدمت خامات الميتالك كلرز والهولوجرانز، كما قدمت فستان زفاف به تطريزات يدوية بخامات وإكسسوارات مختلفة.

شاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء summer fashion 2018 المقام في مدينة عمان بدولة الأردن في حضور عدد كبير من كبار مصممي الأزياء في الوطن العربي منهم المصمم المصري العالمي هاني البحيري والمصممة المصرية إيمي بلبع والمصمم الجزائري كريم أكروف والمصممة الكويتية أديبة المحجوب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً