أخبار

هل تبحثين عن حقيبة الربيع الجديدة؟.. إليكِ أحدث الاتجاهات

هل تبحثين عن حقيبة الربيع الجديدة؟....

محتوى مدفوع

  يحرص محبو وعشّاق الموضة على اتباع أحدث صيحات الأناقة، ليس في الأزياء فقط، وإنما في قطع الإكسسوارات أيضًا، ومن أهمها الحقائب التي تلعب دورًا أساسيًا في إضفاء المزيد من الأناقة على إطلالاتهن. لمحبي الفخامة والرقي نقدّم هنا مجموعةً من الحقائب العالمية، بألوانها وأشكالها المميّزة، التي تشكّل أحدث اتجاهات الموضة في موسم الربيع الحالي. الباستيل البينك حقيبة يد من شانيل، يمكن ارتداؤها كل يوم، وهي حقيبة أنثوية بامتياز، وتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالتكِ، ويمكن تنسيقها بأناقة مع قطع أغمق، مثل سترة من الجلد، أو الجينز الخام. البيبي بلو لو اخترتِ حقيبة من برادا بلون الأطفال المميّز، مثل البيبي بلو،

 

يحرص محبو وعشّاق الموضة على اتباع أحدث صيحات الأناقة، ليس في الأزياء فقط، وإنما في قطع الإكسسوارات أيضًا، ومن أهمها الحقائب التي تلعب دورًا أساسيًا في إضفاء المزيد من الأناقة على إطلالاتهن.

لمحبي الفخامة والرقي نقدّم هنا مجموعةً من الحقائب العالمية، بألوانها وأشكالها المميّزة، التي تشكّل أحدث اتجاهات الموضة في موسم الربيع الحالي.

الباستيل البينك

حقيبة يد من شانيل، يمكن ارتداؤها كل يوم، وهي حقيبة أنثوية بامتياز، وتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالتكِ، ويمكن تنسيقها بأناقة مع قطع أغمق، مثل سترة من الجلد، أو الجينز الخام.

البيبي بلو

لو اخترتِ حقيبة من برادا بلون الأطفال المميّز، مثل البيبي بلو، فأنتِ على الطريق الصحيح لاتجاهات الموضة هذا الموسم، ولكن عليكِ تكملة هذا اللون بالألوان المحبّبة له مثل الأخضر الزيتوني، ويفضّل ارتداء هذه الحقيبة على بنطلون فضفاض للحصول على إطلالة مثالية.

الكناري الأصفر

إذا كان شعاع الشمس هو غايتكِ، بعد موسم الشتاء الطويل، فهذا اللون الأصفر الفاتح مناسب لكِ بشكل مثالي، ولكن يفضّل أن تكون الحقيبة كبيرةً، مع اعتماد الإطلالة الكلاسيكية.

ألوان قوس قزح

عاد من جديد الهوس بالحقائب الملوّنة، التي تضمّ عدة ألوان مختلفة، مثل حقيبة لويس فويتون التي تتيح أكثر من اختيار لإطلالتكِ هذا الربيع.

اترك تعليقاً