أخبار

الملكة رانيا ونجمات هوليوود .. يتألّقن بقطع من توقيع مصممي الشرق الأوسط هذا الشهر

الملكة رانيا ونجمات هوليوود .. يتأل...

محتوى مدفوع

استطاع مصممو الشرق الأوسط أمثال إيلي صعب، ريم عكرا، زهير مراد وغيرهم من تثبيت مكانتهم في لعبة الأزياء الراقية وأصبحت تصاميمهم جزءا لا يتجزأ من إطلالات السجادة الحمراء، خلال مختلف المناسبات في السنوات الأخيرة. تعرفي معنا على أبرز المشاهير الذين تألقوا بأزياء من توقيع أشهر المصممين في الشرق الأوسط خلال الشهر الجاري. الملكة رانيا - ريمّامي تألقت الملكة الأردنية بتنورة باللون الكريمي من توقيع العلامة الإماراتية "ريمّامي" خلال حفل إطلاق حملة مكافحة التنمر، وأتت التنورة مزينة بعقد بنية وقد نسقتها مع بلوزة سوداء من تيبي، وحزام جلدي رقيق. إميلي بلانت - إيلي صعب تألقت الممثلة الإنجليزية بفستان ميدي من الدانتيل

استطاع مصممو الشرق الأوسط أمثال إيلي صعب، ريم عكرا، زهير مراد وغيرهم من تثبيت مكانتهم في لعبة الأزياء الراقية وأصبحت تصاميمهم جزءا لا يتجزأ من إطلالات السجادة الحمراء، خلال مختلف المناسبات في السنوات الأخيرة.

تعرفي معنا على أبرز المشاهير الذين تألقوا بأزياء من توقيع أشهر المصممين في الشرق الأوسط خلال الشهر الجاري.

الملكة رانيا - ريمّامي

تألقت الملكة الأردنية بتنورة باللون الكريمي من توقيع العلامة الإماراتية "ريمّامي" خلال حفل إطلاق حملة مكافحة التنمر، وأتت التنورة مزينة بعقد بنية وقد نسقتها مع بلوزة سوداء من تيبي، وحزام جلدي رقيق.

إميلي بلانت - إيلي صعب

تألقت الممثلة الإنجليزية بفستان ميدي من الدانتيل المخرم ​​من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب في العرض الإفتتاحي لفيلمها الجديد في لندن، وأتى الفستان مزينا بتطريزات وردود غرافيكية ملونة على مستوى الصدر والخصر فبدى مثاليا وجميلا.

ويني هارلو - زهير مراد

ارتدت العارضة ويني هارلو بدلة توكسيدو من مجموعة ما قبل خريف 2018 للمصمم اللبناني زهير مراد،  جمعت بين الخياطة القوية والطبعة الأنثوية .

فان بينغ بينغ - جورج حبيقة

تألقت الممثلة الصينية بإطلالة مشبّعة بسحر هوليوود القديم وهي ترتدي فستان التلو الأخضر بالأكتاف العارية و الأكمام القصيرة المثنية مزينة بتطريزات الكريستال و الترتر والخرز بالأخضر والفضي من توقيع جورج حبيقة.

ميراندا لامبرت - جورج شقرا

ارتدت المغنية فستانا أحمر من توقيع المصمم جورج شقرا خلال حفل توزيع جوائز أكاديمية الموسيقى الريفية، والذي تميز بقصة مستقيمة منسدلة وأتى مزينا بالترتر على مستوى الصدر.

ميشيل برادا - سمسم

تألقت النجمة ميشيل برادا ببدلة أنيقة مطبعة من توقيع علامة سمسم و تميزت بتوب بقصة البيبلوم وحزام أسود أنيق.

إميلي بلانت - سمسم

انتقت النجمة إيميل بلانت فستانها الأزرق ذا التنورة المخططة بالأبيض والأسود والأزرق من مجموعة الريزورت للعلامة المصرية سمسم.

اترك تعليقاً