فوشيا جديد فوشيا

إليكِ آخر صيحات الجمال من مدرجات أسبوع العرائس لربيع 2019

لا يكتمل مظهر فستان الزفاف دون تنسيقه مع قصّة الشعر و المكياج المناسب، وسواء كنتِ تستعدين لحفل زفافكِ، أو ترغبين فقط بالاطلاع على أحدث تصفيفات الشعر والمكياج في ساحة الموضة حالياً، جمعنا لكِ كل الإلهام الجمالي الذي تحتاجينه من مدرجات أسبوع أزياء الزفاف لربيع 2019.

وعلى غرار صيحات فستان الزفاف لموسم ربيع 2019، تأثرت قصّات الشعر، وصيحات الجمال بالزفاف الملكي المقبل،  فبرز التاج الملكي الفاخر، كإكسسوار زيّن تسريحات شعر الشينيون الملكية للعارضات على مدرجات Theia و Romona Keveza.

وكانت قصّات الشعر الكلاسيكية، الأبرز في عروض مونيك لولييه وأمسال، بينما تربّعتْ صيحة المكياج الطبيعي على مدرجات Watters و ليلا روز.

وعلى الطرف الآخر، برزتْ صيحات المكياج والشعر الجريئة، كقصّة الشعر السبايكي القصيرة والمكياج المعدني الذي رأيناه في عرض نعيم خان، وظهرتْ أيضاً قصّة شعر ذيل الحصان الأنيقة، ومكياج العيون الفضي في عرض بيرتا، وقصّات الشعر البوهيمية  في عرض ريم عكرا وتيجان الزهور الطبيعية في عرض Wtoo by Watters

ومن المؤكد أنّ أسبوع الموضة للعرائس، لم يكن مخيباً للآمال فيما يتعلق بالشعر والمكياج، فهناك صيحة جمالية ملائمة لمختلف أنواع العرائس.

اكتشفي معنا بالصور، أجمل صيحات جمال العرائس، التي لا يمكن تفويتها من أسبوع أزياء الزفاف النيويوركي لربيع 2019.

أخر الأخبار على فوشيا