أخبار

إطلالات النجمات هذا الأسبوع.. منافسة راقية لجذب أنظار الجمهور

إطلالات النجمات هذا الأسبوع.. منافس...

شهد الأسبوع الجاري مباراة في مجال الأزياء بين نجمات الفن اللاتي تنافسن للظهور بشكل راق ومبهج مع دخول فصل الربيع، وجذبن أنظار جمهورهن كأيقونات للموضة والجمال. وتعرض لكم "فوشيا" أجمل الإطلالات التي قد تنال إعجابكم: أحلام https://www.instagram.com/p/BhRjfOHBxH4/?taken-by=ahlamalshamsi استطاعت أحلام أن تبدو أكثر شبابًا خلال حفلها بمركز الشيخ جابر الأحمد بالكويت من خلال اختيارها لفستان وردي مطرز بالورود الملونة من توقيع زهير مراد. ياسمين صبري https://www.instagram.com/p/BhOBZXjHmrU/?taken-by=yasmine_sabri استعرضت الفنانة ياسمين صبري رشاقتها وجمال قوامها الذي تبذل مجهوداً دائماً للحفاظ عليه بجمبسوت من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح خلال حضورها إحدى فعاليات علامة "كارتييه" في أمريكا، وهو قريب الشبه من الجمبسوت الذي ارتدته

شهد الأسبوع الجاري مباراة في مجال الأزياء بين نجمات الفن اللاتي تنافسن للظهور بشكل راق ومبهج مع دخول فصل الربيع، وجذبن أنظار جمهورهن كأيقونات للموضة والجمال.

وتعرض لكم "فوشيا" أجمل الإطلالات التي قد تنال إعجابكم:

أحلام

استطاعت أحلام أن تبدو أكثر شبابًا خلال حفلها بمركز الشيخ جابر الأحمد بالكويت من خلال اختيارها لفستان وردي مطرز بالورود الملونة من توقيع زهير مراد.

ياسمين صبري

استعرضت الفنانة ياسمين صبري رشاقتها وجمال قوامها الذي تبذل مجهوداً دائماً للحفاظ عليه بجمبسوت من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح خلال حضورها إحدى فعاليات علامة "كارتييه" في أمريكا، وهو قريب الشبه من الجمبسوت الذي ارتدته الفنانة هيفاء وهبي من توقيع زهير مراد عام 2016.

نجوى كرم

كالعادة بدت الفنانة نجوى كرم راقية بفستان أبيض من تصميم غريتا قسطنطين Gretta   Constantine خلال حضورها منتدى الإعلام العربي، وجمعت من خلاله بين العصرية والكلاسيكية بأناقة بالغة.

نيكول سابا

وكما تعشق دائما أن تبدو مختلفة وجريئة اختارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا فستاناً أسود جذاباً من Garen Demirdjian، خلال إحيائها حفل زفاف بالقاهرة، زاد من جمال إطلالتها الحذاء الأسود المطرز بالورود الذي ارتدته من علامة برادا الايطالية.

مايا دياب

وابتعدت الفنانة مايا دياب عن التقليدية والنمطية بفستان أسود لامع وجريء من العلامة الإيطالية "غوتشي"، وأضفت لمسة مبتكرة على مظهرها من خلال ارتداء نظارة مستطيلة سوداء مطرزة بالألماس.

إليسا

Last night @eliesaabworld #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وخلال قضائها سهرة مع أصدقائها تألقت الفنانة إليسا بشكل ناعم وأنيق بفستان أسود من توقيع إيلي صعب كشف عن ساقيها برقة وجراءة.

اترك تعليقاً