أخبار

الستايلست مايا حداد تسخر من روان بن حسين وتنعتها بـ"غول الديناصور"!

الستايلست مايا حداد تسخر من روان بن...

محتوى مدفوع

سخرتْ الستايلست اللبنانية الشهيرة مايا حداد، من الوزن الزائد لمدوّنة الموضة الكويتية المحبوبة روان بن حسين، في إطار فقرة "شرطة الموضة" الأسبوعية ببرنامج القاهرة اليوم. وقالت مايا حداد، إنّ روان بن حسين تعد "غول الديناصور" وذلك من فرط بدانتها، مدللة على كلامها بصورة لروان تظهر فيها وكأنها تملأ أحد المصاعد، حيث تظهر روان في الصورة وهي تقف وسط المصعد، ووفقاً لحداد تمنع المرور تماماً من فرط بدانتها. وأضافتْ حداد، بأنّ وجه روان حلو فقط، لكنها إذا خسرتْ الكثير من وزنها ستكون أفضل بكثير. وأثارتْ انتقادات مايا حداد حالة من الجدل بين معجبي ومحبي روان، الذين انقسموا لفريقين الأول مؤيد والآخر

سخرتْ الستايلست اللبنانية الشهيرة مايا حداد، من الوزن الزائد لمدوّنة الموضة الكويتية المحبوبة روان بن حسين، في إطار فقرة "شرطة الموضة" الأسبوعية ببرنامج القاهرة اليوم.

وقالت مايا حداد، إنّ روان بن حسين تعد "غول الديناصور" وذلك من فرط بدانتها، مدللة على كلامها بصورة لروان تظهر فيها وكأنها تملأ أحد المصاعد، حيث تظهر روان في الصورة وهي تقف وسط المصعد، ووفقاً لحداد تمنع المرور تماماً من فرط بدانتها.

وأضافتْ حداد، بأنّ وجه روان حلو فقط، لكنها إذا خسرتْ الكثير من وزنها ستكون أفضل بكثير.

وأثارتْ انتقادات مايا حداد حالة من الجدل بين معجبي ومحبي روان، الذين انقسموا لفريقين الأول مؤيد والآخر معارض، حيث قال متصفح باسم عمر البغدادي: "هو تجريح الكلام للناس اللي وزنها زايد، ولكن بصراحة معها حق، فمن الخطأ أن ينعكس وزنها الزائد على صحتها، أعتقد أنها مدوّنة مشهورة، والكثير من الناس تحبها، وبالتالي يجب أنْ تكون قدوة للبنات وستايل في وزنها".

فيما قالت متصفّحة أخرى: "البنت قمر وتفتح النفس وهذه بتموت من الغيرة"، فيما قالت متصفحة أخرى: "من تكون حداد حتى تتكلم عن روان!! الخليجيات خط أحمر، لا تتكلمي عنهنّ، ما في أجمل من روان".

وانتقد آخرون أسلوب وطريقة النقد، مشيرين إلى أنه لا يصحّ انتقاد الناس بهذا الشكل، لمجرد زيادة وزنهنّ، لا سيما أنّ ستايل روان يجد رواجاً كبيراً".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً