أخبار

مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط!

عرضتْ الدار الفرنسية كريستيان ديور، مجموعة الهوت كوتور، لموسم ربيع وصيف 2018 بمتحف مينشنغ للفنون في شنغهاي، التي أصبحت وجهة مقصودة لمنزل الأزياء الباريسي في السنوات الأخيرة. وقدّمتْ المديرة الإبداعية للأزياء النسائية ماريا غراتسيا تشيوري، مجموعة كاملة من الصور الظلية فوق مدرج يبدو شبيها برقعة الشطرنج بالحجم الطبيعي. المجموعة مستوحاة من الحركة السيريالية، وقد سبق أنْ تمّ عرضها في باريس، لكن عرض شانغهي شمل 12 إطلالة حصرية مستوحاة من المعجبين اتسمت بالرقة و الجمال، فبرز ضمنها فستان سهرة سمي بـ "فرانسيس بولانش" وهو فستان من مجموعة ربيع/صيف عام 1950 أعيد تصميمه بطابع عصري. في تكريم إضافي للصين ، قدّمتْ ماريا

عرضتْ الدار الفرنسية كريستيان ديور، مجموعة الهوت كوتور، لموسم ربيع وصيف 2018 بمتحف مينشنغ للفنون في شنغهاي، التي أصبحت وجهة مقصودة لمنزل الأزياء الباريسي في السنوات الأخيرة.

وقدّمتْ المديرة الإبداعية للأزياء النسائية ماريا غراتسيا تشيوري، مجموعة كاملة من الصور الظلية فوق مدرج يبدو شبيها برقعة الشطرنج بالحجم الطبيعي.

المجموعة مستوحاة من الحركة السيريالية، وقد سبق أنْ تمّ عرضها في باريس، لكن عرض شانغهي شمل 12 إطلالة حصرية مستوحاة من المعجبين اتسمت بالرقة و الجمال، فبرز ضمنها فستان سهرة سمي بـ "فرانسيس بولانش" وهو فستان من مجموعة ربيع/صيف عام 1950 أعيد تصميمه بطابع عصري.

في تكريم إضافي للصين ، قدّمتْ ماريا غراتسييا تشيوري العديد من الإطلالات باللون الأحمر، الذي يعدّ رمز الحظ الجيد، إلى جانب كونه اللون المفضل لدى مؤسس الدار الفرنسية الراحل الذي وصفه بأنه "لون الحياة" في قاموسه الصغير للأزياء.

اترك تعليقاً