فريدة تمراز تطلق مجموعتها لربيع 201...

أخبار

فريدة تمراز تطلق مجموعتها لربيع 2018 في بيروت.. وهذا ما صرحت به لـ"فوشيا"

عرضت المصممة المصرية - العالمية فريدة تمراز مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 "ذا ليغاسي ريتيرنز"، وذلك خلال الحدث الضخم Designers & Brands الذي أقيم في فندق فورسيزون - بيروت، والذي كان موقع " فوشيا" الراعي الإعلامي له. وعرضت فريدة تمراز 13 قطعة مزجت خلالها بين النفحة المصرية والأوروبية بدقة لامتناهية، جعلتها تسلك موضة مميزة خاصة بإبداعاتها التي تتناسب مع مختلف متطلبات المرأة العصرية . موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة حصرية مع المصممة التي تحدثت عن مجموعتها الجديدة المستوحاة من الحضارة الفرعونية. للمزيد من التفاصل تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=eYjvd6RicKw

عرضت المصممة المصرية - العالمية فريدة تمراز مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 "ذا ليغاسي ريتيرنز"، وذلك خلال الحدث الضخم Designers & Brands الذي أقيم في فندق فورسيزون - بيروت، والذي كان موقع " فوشيا" الراعي الإعلامي له.

وعرضت فريدة تمراز 13 قطعة مزجت خلالها بين النفحة المصرية والأوروبية بدقة لامتناهية، جعلتها تسلك موضة مميزة خاصة بإبداعاتها التي تتناسب مع مختلف متطلبات المرأة العصرية .

موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة حصرية مع المصممة التي تحدثت عن مجموعتها الجديدة المستوحاة من الحضارة الفرعونية.

للمزيد من التفاصل تابعي الفيديو..


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً