أخبار

فريدة تمراز تطلق مجموعتها لربيع 2018 في بيروت.. وهذا ما صرحت به لـ"فوشيا"

فريدة تمراز تطلق مجموعتها لربيع 201...

عرضت المصممة المصرية - العالمية فريدة تمراز مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 "ذا ليغاسي ريتيرنز"، وذلك خلال الحدث الضخم Designers & Brands الذي أقيم في فندق فورسيزون - بيروت، والذي كان موقع " فوشيا" الراعي الإعلامي له. وعرضت فريدة تمراز 13 قطعة مزجت خلالها بين النفحة المصرية والأوروبية بدقة لامتناهية، جعلتها تسلك موضة مميزة خاصة بإبداعاتها التي تتناسب مع مختلف متطلبات المرأة العصرية . موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة حصرية مع المصممة التي تحدثت عن مجموعتها الجديدة المستوحاة من الحضارة الفرعونية. للمزيد من التفاصل تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=eYjvd6RicKw

عرضت المصممة المصرية - العالمية فريدة تمراز مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 "ذا ليغاسي ريتيرنز"، وذلك خلال الحدث الضخم Designers & Brands الذي أقيم في فندق فورسيزون - بيروت، والذي كان موقع " فوشيا" الراعي الإعلامي له.

وعرضت فريدة تمراز 13 قطعة مزجت خلالها بين النفحة المصرية والأوروبية بدقة لامتناهية، جعلتها تسلك موضة مميزة خاصة بإبداعاتها التي تتناسب مع مختلف متطلبات المرأة العصرية .

موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة حصرية مع المصممة التي تحدثت عن مجموعتها الجديدة المستوحاة من الحضارة الفرعونية.

للمزيد من التفاصل تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً