أخبار

مجموعة المصممة اللبنانية ساندرا منصور لخريف 2018 تعكس تناقضات الطبيعة

مجموعة المصممة اللبنانية ساندرا منص...

ساندرا منصور هي المصممة اللبنانية التي ظهرت في ساحة الموضة أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، كما أصبحت المصممة المفضلة لدى العديد من عشاق الموضة المحليين والعالميين أبرزهم العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد". وكشفت ساندرا النقاب عن مجموعتها الجميلة لخريف وشتاء 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس، تحت عنوان "أورورال سافانا" Auroral Savanna، حيث استلهمتها من أعمال الفنان الفرنسي المفاهيمي "لوران غراسو" الذي اشتهر بتصوير المناظر الطبيعية من خلال استخدام ضوء قوي ليخرج فنه إلى الحياة. وشرحت المصممة مصدر وحي المجموعة قائلة: "هذه المجموعة مستوحاة من العناصر المتناقضة، التي تم تصويرها من خلال استخدام الأقمشة الناعمة والرقيقة، ودمجها مع

ساندرا منصور هي المصممة اللبنانية التي ظهرت في ساحة الموضة أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، كما أصبحت المصممة المفضلة لدى العديد من عشاق الموضة المحليين والعالميين أبرزهم العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد".

وكشفت ساندرا النقاب عن مجموعتها الجميلة لخريف وشتاء 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس، تحت عنوان "أورورال سافانا" Auroral Savanna، حيث استلهمتها من أعمال الفنان الفرنسي المفاهيمي "لوران غراسو" الذي اشتهر بتصوير المناظر الطبيعية من خلال استخدام ضوء قوي ليخرج فنه إلى الحياة.

وشرحت المصممة مصدر وحي المجموعة قائلة: "هذه المجموعة مستوحاة من العناصر المتناقضة، التي تم تصويرها من خلال استخدام الأقمشة الناعمة والرقيقة، ودمجها مع أقمشة هندسية وأخرى قوية وجريئة، لقد حاولنا أن نروي القصة بخلفية الشفق القطبي في أرض قاحلة وجافة تشبه الصحراء".

واستعانت المصممة بلوحة ألوان ساطعة وطبعات جريئة لإبراز تصاميمها ذات الصور الظلية المتدفقة، والتي تتخللها صيحة الأكتاف من الثمانينيات والأقمشة الميتاليكية وطبعات المونوكروم و التقليمات، كما استخدمت المخمل والحرير والتول والدانتيل والتطريز لإضفاء لمسة راقية وفاخرة على قطع مجموعتها.

اترك تعليقاً