أخبار

أضيفي نفحة عصرية إلى إطلالتكِ المهنية على طريقة أمل كلوني

أضيفي نفحة عصرية إلى إطلالتكِ المهن...

محتوى مدفوع

لم تُلقّب المُحامية العالمية من أصولٍ لٌبنانية، أمل كلوني، بأيقونة الجمال والموضة من فراغ، فاختياراتها للأزياء الأنيقة التي تتلائم مع المُناسبات التي ترتديها فيها، جعلها موضع اهتمام أشهر دور الأزياء العالمية، ومثلاً يُقتدى به، عندما يتعلّق الأمر بآخر صيحات الموضة. وبرهنتْ والدة التوأم أليكساندر وإيلا على أنّها أكثر نساء العالم أناقةً، عندما شُوهدتْ في شوارع نيويورك، بينما كانت تترجّل من سيارتها ذات الدفع الرّباعي، استعداداً للذهاب إلى العمل، إذ لفتتْ الأنظار إلى قوامها الرشيق، الذي أسدلتْ عليه معطفاً فاخراً من علامة ألكساندر وانغ، وصل سعره إلى 2856 جنيهاً استرلينيّاً. وخيّم الطابع العصري على معطف كلوني الجلدي، فتّألّف تصميمه من قطعتين،

لم تُلقّب المُحامية العالمية من أصولٍ لٌبنانية، أمل كلوني، بأيقونة الجمال والموضة من فراغ، فاختياراتها للأزياء الأنيقة التي تتلائم مع المُناسبات التي ترتديها فيها، جعلها موضع اهتمام أشهر دور الأزياء العالمية، ومثلاً يُقتدى به، عندما يتعلّق الأمر بآخر صيحات الموضة.

وبرهنتْ والدة التوأم أليكساندر وإيلا على أنّها أكثر نساء العالم أناقةً، عندما شُوهدتْ في شوارع نيويورك، بينما كانت تترجّل من سيارتها ذات الدفع الرّباعي، استعداداً للذهاب إلى العمل، إذ لفتتْ الأنظار إلى قوامها الرشيق، الذي أسدلتْ عليه معطفاً فاخراً من علامة ألكساندر وانغ، وصل سعره إلى 2856 جنيهاً استرلينيّاً.

وخيّم الطابع العصري على معطف كلوني الجلدي، فتّألّف تصميمه من قطعتين، جلدية سوداء وقُماشية بيج، وزمّت خصره برباط جلدي ضخم، كما أضافت الكثير إلى طولها، بانتعال كعب عالٍ بلون النيود، في حين حملتْ في إحدى يديها حقيبة سوداء ضخمة، وأوراق العمل في اليد الأخرى.

وأبقتْ زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مكياجها بسيطاً وعمليّاً، ليتناسب مع اجتماعات العمل التي ستحضرها، كما تركتْ خصلات شعرها المموّجة مُنسدلةً على كتفيها دون تكلّف.

يُذكر أنّ لقاءً حصريّاً مع أمل كلوني، سيتم نشره في الأشهر المُقبلة عبر مجلة فوغ، إذْ اختارتْ المُحامية قصرها في بيركشير الذي يصل سعره إلى 10 مليون دولار، مكاناً للقاء، كما أضافت مزيداً من البريق إلى جلسة تصويرها، من خلال استعارة مُجوهرات بقيمة 7 مليون دولار، من علامة كارتييه.

اترك تعليقاً