أخبار

البحرينية ابتسام سلمان تطلق مجموعة عبايات مرصّعة بمجوهرات كارتييه وبولغاري

البحرينية ابتسام سلمان تطلق مجموعة...

شاركتْ  مصمّمة الأزياء البحرينية ابتسام سلمان، في حفل عرض أزياء "إنترناشونال فاشن أوورد لصيف 2018" بمجموعة متميّزة من العباءات العربية، التي تتميّز بألوان وتطريزات جذابة، أشاد بها جميع الحضور والمشاركين في الحفل. وقالتْ مصمّمة الأزياء البحرينية ابتسام سلمان، خلال مشاركتها، إنها حاولت تقديم العباءة الشرقية بشكل جديد ومختلف، من خلال إدخال بعض الألوان الجديدة بخلاف الأسود، مثل الموف والأوفوايت والرمادي والمارون، مع الحفاظ على الطابع الشرقي للعباءة. وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها استخدمت في عرضها وتصميماتها العديد من الخامات المختلفة، منها الحرير الألماني والتفتا والدانتيل الفرنسي، وكذلك المجوهرات من "كارتييه" والخيوط الذهبية لتطريز وترصيع العباءة بما يناسب طبيعة

شاركتْ  مصمّمة الأزياء البحرينية ابتسام سلمان، في حفل عرض أزياء "إنترناشونال فاشن أوورد لصيف 2018" بمجموعة متميّزة من العباءات العربية، التي تتميّز بألوان وتطريزات جذابة، أشاد بها جميع الحضور والمشاركين في الحفل.

وقالتْ مصمّمة الأزياء البحرينية ابتسام سلمان، خلال مشاركتها، إنها حاولت تقديم العباءة الشرقية بشكل جديد ومختلف، من خلال إدخال بعض الألوان الجديدة بخلاف الأسود، مثل الموف والأوفوايت والرمادي والمارون، مع الحفاظ على الطابع الشرقي للعباءة.

وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها استخدمت في عرضها وتصميماتها العديد من الخامات المختلفة، منها الحرير الألماني والتفتا والدانتيل الفرنسي، وكذلك المجوهرات من "كارتييه" والخيوط الذهبية لتطريز وترصيع العباءة بما يناسب طبيعة المرأة العربية، وخاصة في شهر رمضان.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً