أخبار

درة أيقونة أنوثة برعاية أحمد تلفيت (صور)

درة أيقونة أنوثة برعاية أحمد تلفيت...

محتوى مدفوع

تمتلك الفنانة التونسية درة جمالاً من نوعا خاص، حيث تجمع ما بين جمال ملامح وجهها الشرقية وكل مقومات الأنوثة الطاغية، وهو ما يجعلها تستحق أن تكون أيقونة للموضة ورمزا للأنوثة. وخطفت درة الأنظار كعادتها بجمالها وأناقتها، أثناء حضورها حفل تكريمها في مهرجان "Middle East fashion festival". وأطلت درة بفستان أسود أنيق ومميز من موديل "mermaid dress" من توقيع مصمم الأزياء التونسي أحمد تلفيت، والذي ساهم في إبراز مقومات جسدها الممشوق، فضلاً عن تسريحة شعرها الهادئة والميكاج الساحر. ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي النجمة التونسية ڤستاناً من تصميم تلفيت فسبق وأن تألقت بالعديد من تصاميمه المميزة. ارتدت فستانًا من

تمتلك الفنانة التونسية درة جمالاً من نوعا خاص، حيث تجمع ما بين جمال ملامح وجهها الشرقية وكل مقومات الأنوثة الطاغية، وهو ما يجعلها تستحق أن تكون أيقونة للموضة ورمزا للأنوثة.

وخطفت درة الأنظار كعادتها بجمالها وأناقتها، أثناء حضورها حفل تكريمها في مهرجان "Middle East fashion festival".

وأطلت درة بفستان أسود أنيق ومميز من موديل "mermaid dress" من توقيع مصمم الأزياء التونسي أحمد تلفيت، والذي ساهم في إبراز مقومات جسدها الممشوق، فضلاً عن تسريحة شعرها الهادئة والميكاج الساحر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي النجمة التونسية ڤستاناً من تصميم تلفيت فسبق وأن تألقت بالعديد من تصاميمه المميزة.

ارتدت فستانًا من قطعتين باللونين الروز والأسود في حفل توزيع جوائز مهرجان النيل للدراما، جاءت القطعة الأولى من عند الصدر من قماش الدانتيل المبطن دون أكمام، فيما جاءت الأكمام منفصلة حتى منتصف الذراع، أما االجيب فجاءت واسعة من اللون الروز الفاتح وقماش ناعم.

ولا يغيب عن بال أحد الإطلالة الملكية التي ابهرت بها الجميع، أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي الدولي، فكانت نجمة السجادة الحمراء بفستان أخضر ملكي أنيق مطرز وكاب طويل يصل إلى الذيل.

كما تألقت درة بفستان أسود ناعم بكتف واحدة مزين من عند الوسط بحزام من اللون الذهبي محددة أطرافه بالجلد الأسود.

ويحظى المصمم التونسي أحمد تلفيت بشهرة واسعة بين نجمات الوطن العربي خاصة تونس، نظرًا لما يقدمه من تصاميم فريدة من نوعها تمنح من ترتديها المزيد من الجمال والجاذبية.

اترك تعليقاً