أخبار

Ganni تتحدّث لغة الألوان في مجموعتها الجديدة لقطع الدنيم

Ganni تتحدّث لغة الألوان في مجموعته...

إذا كانت هناك علامة تجارية واحدة قد استحوذت على قلوب عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم، فهي بلا شك GANNI، التي تأسست في كوبنهاغن في عام 2000، وحققت نجاحًا عالميًا لا يصدق في العامين الماضيين، جعلها إحدى أهم العلامات التجارية التي تجذب اهتمام خبراء الموضة والفاشينيستات.  وأعلنت العلامة عن إطلاقها أول مجموعة لها من قطع الدنيم الحصرية والتي ستتوفر في متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني الشهير Net-a-Porter هذا الأسبوع. وتم الكشف عن المجموعة لأول مرة ضمن موسم ربيع وصيف 2018 في سبتمبر من العام الماضي، والآن ستكون المجموعة المكونة من 10 قطع متاحة للشراء ابتداء من يوم الجمعة. وتتكون المجموعة من

إذا كانت هناك علامة تجارية واحدة قد استحوذت على قلوب عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم، فهي بلا شك GANNI، التي تأسست في كوبنهاغن في عام 2000، وحققت نجاحًا عالميًا لا يصدق في العامين الماضيين، جعلها إحدى أهم العلامات التجارية التي تجذب اهتمام خبراء الموضة والفاشينيستات. 

وأعلنت العلامة عن إطلاقها أول مجموعة لها من قطع الدنيم الحصرية والتي ستتوفر في متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني الشهير Net-a-Porter هذا الأسبوع.

وتم الكشف عن المجموعة لأول مرة ضمن موسم ربيع وصيف 2018 في سبتمبر من العام الماضي، والآن ستكون المجموعة المكونة من 10 قطع متاحة للشراء ابتداء من يوم الجمعة.

وتتكون المجموعة من السترات القصيرة ذات الأطراف الحادة، والبنطلونات الجينز بقصة الساق الواسعة وتنورة الدنيم الطويلة المستوحاة من التسعينيات، وتأتي قطع المجموعة بلوحة ألوان هادئة تشمل الباستيل من الأصفر إلى البرتقالي والأبيض والوردي والأزرق.

إليك أبرز القطع من المجموعة الجديدة..

اترك تعليقاً