أخبار

التشكيلة الجديدة من أحذية ستيوارت ويتزمان.. تجمع الراحة بالأناقة

التشكيلة الجديدة من أحذية ستيوارت و...

لطالما كانت أحذية المصمم العالمي ستيوارت ويتزمان المفضلة لدى معظم نجمات الصف الأول، اللاتي يحرصن على ارتدائها دائما خلال المناسبات المهمة وعلى السجادة الحمراء. وقد حان الوقت لتودعي أحذيتك الشتوية وترحبي بالأنماط الدافئة الأنيقة مثل الصنادل والميول، فإن كنت من عشاق الأحذية العصرية الأنيقة والمريحة فأنت حتما ستحبين تصاميم ستيوارت ويتزمان الجديدة لموسم ربيع 2018، والتي أطلق عليها عنوان "تشكيلة الورودRose Collection ". وتشمل المجموعة العديد من الأحذية الجميلة بما في ذلك الصنادل المسطحة وصنادل الكعب العالي بحزام الكاحل بالإضافة إلى أحذية الميول بالكعب المنخفض وأحذية السلينغباك. كما أنها تأتي بمجموعة هادئة وربيعية من الألوان كالأزرق والأبيض والوردي والأسود. إليك أجمل

لطالما كانت أحذية المصمم العالمي ستيوارت ويتزمان المفضلة لدى معظم نجمات الصف الأول، اللاتي يحرصن على ارتدائها دائما خلال المناسبات المهمة وعلى السجادة الحمراء.

وقد حان الوقت لتودعي أحذيتك الشتوية وترحبي بالأنماط الدافئة الأنيقة مثل الصنادل والميول، فإن كنت من عشاق الأحذية العصرية الأنيقة والمريحة فأنت حتما ستحبين تصاميم ستيوارت ويتزمان الجديدة لموسم ربيع 2018، والتي أطلق عليها عنوان "تشكيلة الورودRose Collection ".

وتشمل المجموعة العديد من الأحذية الجميلة بما في ذلك الصنادل المسطحة وصنادل الكعب العالي بحزام الكاحل بالإضافة إلى أحذية الميول بالكعب المنخفض وأحذية السلينغباك.

كما أنها تأتي بمجموعة هادئة وربيعية من الألوان كالأزرق والأبيض والوردي والأسود.

إليك أجمل تصاميم الأحذية من مجموعة Rose Collection  من ستيوارت ويتزمان..

اترك تعليقاً