أخبار

المصمّمة ريم بكري: مجموعتي الجديدة مستوحاة من الثقافة العربية

المصمّمة ريم بكري: مجموعتي الجديدة...

كشفتْ مصمّمة الأزياء المصرية ريم بكري، أنها استوحتْ تصميمات مجموعة أزيائها الجديدة التي قدمتها خلال حفل our wedding carnaval  من وحي التراث والثقافة العربية. وقالت مصمّمة الأزياء المصرية في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها استخدمت العديد من الخامات المختلفة مثل البرودراي والدانتيل والستارز، وابتعدتْ عن الخامات التي بها تل لتعطي شكلًا كلاسيكيًا للفستان، موضحة أنها استخدمت ألواناً مختلفة هذا العام، مثل الأوف وايت وابتعدت عن اللون الشامبين، لأنه موضة العام الماضي واختفى هذا العام. وأشارتْ ريم بكري، إلى أنها أدخلتْ فكرة التطريز الخليجي على بعض القطع، رغم أنّ السيدات المصريات لا يميلن إلى التطريزات الثقيلة، مؤكدة أنها أدخلت التطريزات الخليجية

كشفتْ مصمّمة الأزياء المصرية ريم بكري، أنها استوحتْ تصميمات مجموعة أزيائها الجديدة التي قدمتها خلال حفل our wedding carnaval  من وحي التراث والثقافة العربية.

وقالت مصمّمة الأزياء المصرية في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها استخدمت العديد من الخامات المختلفة مثل البرودراي والدانتيل والستارز، وابتعدتْ عن الخامات التي بها تل لتعطي شكلًا كلاسيكيًا للفستان، موضحة أنها استخدمت ألواناً مختلفة هذا العام، مثل الأوف وايت وابتعدت عن اللون الشامبين، لأنه موضة العام الماضي واختفى هذا العام.

وأشارتْ ريم بكري، إلى أنها أدخلتْ فكرة التطريز الخليجي على بعض القطع، رغم أنّ السيدات المصريات لا يميلن إلى التطريزات الثقيلة، مؤكدة أنها أدخلت التطريزات الخليجية التي تتميّز بالألوان الفضية اللامعة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً