أخبار

من أسبوع الموضة في طوكيو.. شاهدي أبرز صيحات أحذية ستايل الشارع

من أسبوع الموضة في طوكيو.. شاهدي أب...

من شوارع آسيا تولد أفكار مبتكرة لا حصر لها، وتشقّ طريقها غرباً، وقد أثبتت فعالية "أسبوع الموضة في طوكيو" التي انطلقت في 19 مارس، أنّ الرؤية الجمالية لروّاد هذه الفعالية فريدة من نوعها، كما عهدناها دائماً، فمن جهة حرص نجوم ستايل الشارع، على الظهور بإطلالات تشمل بعض الصيحات الرائجة في جميع أنحاء العالم، كأنماط التسعينات وأحذية الأب الرياضية، في حين كان لخبراء الموضة في طوكيو رؤية أخرى أكثر تطوراً. في ما يلي أهم صيحات الأحذية الثلاثة المهيمنة في اليوم الأول من أسبوع الموضة في طوكيو. أحذية بنمط الـ Grunge من فترة التسعينات إحدى  العلامات التجارية للأحذية المميّزة في عقد التسعينيات

من شوارع آسيا تولد أفكار مبتكرة لا حصر لها، وتشقّ طريقها غرباً، وقد أثبتت فعالية "أسبوع الموضة في طوكيو" التي انطلقت في 19 مارس، أنّ الرؤية الجمالية لروّاد هذه الفعالية فريدة من نوعها، كما عهدناها دائماً، فمن جهة حرص نجوم ستايل الشارع، على الظهور بإطلالات تشمل بعض الصيحات الرائجة في جميع أنحاء العالم، كأنماط التسعينات وأحذية الأب الرياضية، في حين كان لخبراء الموضة في طوكيو رؤية أخرى أكثر تطوراً.

في ما يلي أهم صيحات الأحذية الثلاثة المهيمنة في اليوم الأول من أسبوع الموضة في طوكيو.

أحذية بنمط الـ Grunge من فترة التسعينات

إحدى  العلامات التجارية للأحذية المميّزة في عقد التسعينيات كان بلا شك "دكتور مارتينز"، حيث أصبح نمط الـ grungy نمطا ينم عن الأناقة والتميز، ومع استعادة صيحات التسعينيات في صناعة الأزياء في الوقت الراهن، عادتْ ماركة الدكتور مارتينز، إلى المكان الذي تنتمي إليه، فبرز حذاء البوت الجلدي الثقيل بالأربطة.

أحذية بكعب البلاتفورم المكتنز

مع ظهور صيحة أحذية الأب الرياضية في جميع أسابيع الموضة العالمية هذا الموسم، حاول نجوم موضة الشارع في طوكيو اتباع النمط نفسه لكن بدلاً من أحذية Louis Vuitton Archlight أو Balenciaga Triple S، اختاروا أحذية أكثر تميزاً كأحذية البلاتفورم المغطاة بالغليتر من YRU.

أحذية طليعية خارجة عن المألوف (Avant-garde)

استولتْ الأحذية ذات الكعب الخارج عن المألوف، على إطلالات ستايل الشارع، خلال أسبوع الموضة في ميلانو ، فبرزتْ أحذية الستليتو بالكعب المغطّى بالريش والكعب الزجاجي الملوّن من براد. أما طوكيو فقدّمتْ أحذية بأنماط أكثر تطوراً، كحذاء Kokon To Zai، وهو حذاء هجين نصفه عبارة عن حذاء رياضي، والنصف الثاني عبارة عن قطعة فنية منحوتة.

اترك تعليقاً