أخبار

يونيكلو تقدّم تشكيلة مستوحاة من العائلة البريطانية المالكة!

يونيكلو تقدّم تشكيلة مستوحاة من الع...

محتوى مدفوع

يمكننا القول إنّ سنة 2018 هي سنة ملكية بامتياز، فهي ستشهد ولادة طفل ملكي وإقامة عرس ملكي، كما أننا نرى مدى هوس عشاق الموضة بإطلالات أفراد العائلات الملكية، وعلى وجه الخصوص العائلة البريطانية، و هذا واضح للغاية بالنظر إلى السرعة التي تباع بها القطع التي ترتديها كيت ميدلتون وميغان ماركل. ولهذا السبب تعاونتْ العلامة اليابانية الشهيرة يونيكلو مع استوديو ساندرسون لإطلاق تشكيلة  Uniqlo x Studio Sanderson المكونة من 30 قطعة مستوحاة من أسلوب العائلة المالكة ومن قصر باكنغهام. استوديو ساندرسون، هي علامة بريطانية متخصّصة في التصميم الداخلي وتعمل منذ عام 1860، كالعلامة الرسمية المسؤولة عن التصميم الداخلي للعائلة الملكية، وتشتهر بطبعة

يمكننا القول إنّ سنة 2018 هي سنة ملكية بامتياز، فهي ستشهد ولادة طفل ملكي وإقامة عرس ملكي، كما أننا نرى مدى هوس عشاق الموضة بإطلالات أفراد العائلات الملكية، وعلى وجه الخصوص العائلة البريطانية، و هذا واضح للغاية بالنظر إلى السرعة التي تباع بها القطع التي ترتديها كيت ميدلتون وميغان ماركل.

ولهذا السبب تعاونتْ العلامة اليابانية الشهيرة يونيكلو مع استوديو ساندرسون لإطلاق تشكيلة  Uniqlo x Studio Sanderson المكونة من 30 قطعة مستوحاة من أسلوب العائلة المالكة ومن قصر باكنغهام.

استوديو ساندرسون، هي علامة بريطانية متخصّصة في التصميم الداخلي وتعمل منذ عام 1860، كالعلامة الرسمية المسؤولة عن التصميم الداخلي للعائلة الملكية، وتشتهر بطبعة الأزهار المزركشة من وحي الحديقة المستخدمة في ورق الجدران الذي يزين غرفة الشاي للملكة إليزابيث في القصر الملكي، وهي الطبعة نفسها التي زينت معظم قطع تشكيلة Uniqlo x Studio Sanderson .

وتشمل المجموعة الجديدة تيشرتات غرافيكية، وشورتات الكيلوتس، والفساتين الصيفية، والخبر الجيد، هو أن هذه القطع الملكية لا يتجاوز سعرها 30 دولارًا، فتتراوح أسعارها بين 14.90 دولاراً و 29 دولاراً فقط.

إليكِ أبرز القطع من تشكيلة  Uniqlo x Studio Sanderson المتاحة حالياً في متاجر يونيكلو.

اترك تعليقاً