أخبار

أجمل حقائب القشّ التي ستبرز أناقتكِ في صيف 2018

محتوى مدفوع

لا توجد حقيبة ملائمة لفصل الصيف، أفضل من حقيبة مصنوعة من القشّ، من حقيبة السلة عشق النجمة الراحلة جين بيركين، إلى الحقائب المصنوعة من الرافية، وصولا إلى الحقائب المنسوجة بعناية من الخيزران. وتعدّ هذه الحقيبة، الإكسسوار المثالي للطقس الدافئ المفضّل لدى الفاشينيستات، ناهيك عن كونه توقيع الفتاة الفرنسية. وفي العام الماضي، أتتْ حقيبة القشّ بمجموعة من الأنماط والصور الظلية العصرية والأحجام المختلفة. أما هذا الموسم فتمّ تحديث الحقيبة، بإضافة المزيد من التفاصيل الدقيقة المميّزة وبألوان متدرجة. جمعنا لكِ 15 نمطًا من حقائب القشّ من علامات تجارية مختلفة، تطغى عليها اللمسات الأنثوية، وهي مناسبة لمختلف الميزانياّت والأذواق المتنوعة، اختاري منها ما

لا توجد حقيبة ملائمة لفصل الصيف، أفضل من حقيبة مصنوعة من القشّ، من حقيبة السلة عشق النجمة الراحلة جين بيركين، إلى الحقائب المصنوعة من الرافية، وصولا إلى الحقائب المنسوجة بعناية من الخيزران. وتعدّ هذه الحقيبة، الإكسسوار المثالي للطقس الدافئ المفضّل لدى الفاشينيستات، ناهيك عن كونه توقيع الفتاة الفرنسية.

وفي العام الماضي، أتتْ حقيبة القشّ بمجموعة من الأنماط والصور الظلية العصرية والأحجام المختلفة. أما هذا الموسم فتمّ تحديث الحقيبة، بإضافة المزيد من التفاصيل الدقيقة المميّزة وبألوان متدرجة.

جمعنا لكِ 15 نمطًا من حقائب القشّ من علامات تجارية مختلفة، تطغى عليها اللمسات الأنثوية، وهي مناسبة لمختلف الميزانياّت والأذواق المتنوعة، اختاري منها ما يناسبكِ.

اترك تعليقاً