أخبار

أبرز صيحات الأحذية من مدرجات خريف وشتاء 2018.. ستذهلكِ!

أبرز صيحات الأحذية من مدرجات خريف و...

محتوى مدفوع

أسفرتْ مدرجات عروض خريف وشتاء 2018، خلال شهر الموضة عن بعض الصيحات المدهشة من الأزياء، وربما فاتتكِ بعض صيحات الأحذية الأكثر جرأة وأناقة. فقد أتتْ أحدث تصاميم الأحذية بدرجات ألوان ملفتة، وصور ظلية مدهشة، وطبعات تخطف الأنظار، وبعد رؤيتها، قد ترغبين في استبدال البوت الأسود الخريفي بهذه الصيحات الأكثر حيوية. اكتشفي معنا بعض أهم صيحات الأحذية البارزة على مدرجات شهر الموضة لخريف 2018. البوت المطبع سيطر حذاء البوت المطبّع على مدرجات خريف 2018 وقد أتى بألوان وأنماط تشمل البوت المطبّع بالألوان الترابية بين الكاروهات بدرجات البرتقالي والوردي (في بالنسياغا)، وبوت ديور المطبّع بصيحة الباتشوورك، والذي صمّمته ماريا غراتسيا تشيوري، من

أسفرتْ مدرجات عروض خريف وشتاء 2018، خلال شهر الموضة عن بعض الصيحات المدهشة من الأزياء، وربما فاتتكِ بعض صيحات الأحذية الأكثر جرأة وأناقة. فقد أتتْ أحدث تصاميم الأحذية بدرجات ألوان ملفتة، وصور ظلية مدهشة، وطبعات تخطف الأنظار، وبعد رؤيتها، قد ترغبين في استبدال البوت الأسود الخريفي بهذه الصيحات الأكثر حيوية. اكتشفي معنا بعض أهم صيحات الأحذية البارزة على مدرجات شهر الموضة لخريف 2018.

البوت المطبع

سيطر حذاء البوت المطبّع على مدرجات خريف 2018 وقد أتى بألوان وأنماط تشمل البوت المطبّع بالألوان الترابية بين الكاروهات بدرجات البرتقالي والوردي (في بالنسياغا)، وبوت ديور المطبّع بصيحة الباتشوورك، والذي صمّمته ماريا غراتسيا تشيوري، من خلال إعادة إنتاج خامات الدار الفرنسية في الستينات.

أحذية ماري جينز

في موسم 2018، قدّمتْ علامة ماري جينز، أحذية بمشبك ضخم ورسومات غرافيكية بارزة، التي يمكنكِ تنسيقها مع بنطلون جينز قصير، ومثني وسترة بلايزر أنيقة، للحصول على إطلالة جدية أنيقة.

أحذية النيون

أحذية النيون، هي من أكثر صيحات الأحذية جرأة هذا الموسم، وقدّم المصمّمون بعض الأنماط المستوحاة من الثمانينيات بألوان النيون البراقة، سواء بالوان حيادية، أو متدرجة فبرزتْ الأحذية الرياضية بالرقبة العالية وصنادل السلينغباك.

أحذية بروغز

استطاعتْ أحذية البروغز، التي غالبا ما تأتي بأنماط كلاسيكية بسيطة، بالخضوع للعديد من التعديلات، فبرزتْ على مدرجات خريف 2018 بتصاميم مبتكرة جذابة، وقدمتها سيمون روشا مزينة بالقماش الشفاف ومنسقة مع جوارب مطبعة، وبرزتْ في عرض توم براون بكعب البلاتفورم البارز، في حين قدّمها مايكل كورس بتصميم كلاسيكي أنيق باللونين الأبيض والأسود، ونسقها مع بنطلون قصير أنيق.

بوت الـ Waders

استلهم المصمّم راف سيمونز بوت الـ Waders لمجموعته كالفن كلاين، من الأحذية البلاستيكية التي يرتديها صيادو السمكّ، كما قدّمته المصمّمة ميوشيا برادا بنمط عصري، فأضافتْ إليه كعباً مكتنزاً عالٍ، وقدّمته بمزيج من الألوان وبقماش الجلد اللامع.

أحذية بالأزرق السماوي

برز هذا اللون لأول مرة في عام 2002 ، وكان أوسكار دي لا رنتا أول من قام بتقديم مجموعة من الفساتين بالأزرق السماوي، ومن ثم قدّم إيف سان لوران سترات عسكرية بهذا اللون، وسرعان ما انتشر في مجموعات لثمانية مصمّمين مختلفين، وما زالتْ الصيحة مستمرة حتى في عام 2018.

الحذاء ذو الكعب العريض

يبدو أنّ صيحة الحذاء ذي الكعب العريض  ستعود بقوة في الموسم المقبل، من الكعب العالي في عرض برويزنا سكولر، إلى الميول في عرض غوتشي، استعدي للحصول على أنماط مريحة أكثر.

اترك تعليقاً