أخبار

ريس ويذرسبون تستعين بابنتها للترويج لمجموعتها.. شاهدي الشبه بينهما!

ريس ويذرسبون تستعين بابنتها للترويج...

بدأت ريس ويذرسبون (41 عاماً) بالترويج لأجدد مجموعات علامة اللايف ستايل التي تملكها Draper James "درابر جيمس"، والتي تحمل اسم Easy Pieces Collection أي "مجموعة القطع السهلة"، واستعانت الممثلة وسيدة الأعمال بابنتها آفا فيليب (18 عاماً) لعرض أزياء المجموعة الجديدة. وتألّقت المُراهقة بفُستان ربيعي أزرق من قماش الدنيم، وكشفت عن قوامها الرشيق عبر زمّ حزام الفستان في منطقة الخصر، في حين تركت بعض الأزرار العلوية مفتوحة لتكشف عن التصميم الداخلي للفستان المُزين بالورود. وتخلّت فيليب عن وضع مساحيق التجميل الثقيلة، واكتفت بوضع بعض المساحيق الوردية، كما أسدلت خصلات شعرها الذهبية على كتفيها، وتزيّنت ببعض المجوهرات الناعمة. وعلّقت آفا فيليب على

بدأت ريس ويذرسبون (41 عاماً) بالترويج لأجدد مجموعات علامة اللايف ستايل التي تملكها Draper James "درابر جيمس"، والتي تحمل اسم Easy Pieces Collection أي "مجموعة القطع السهلة"، واستعانت الممثلة وسيدة الأعمال بابنتها آفا فيليب (18 عاماً) لعرض أزياء المجموعة الجديدة.

وتألّقت المُراهقة بفُستان ربيعي أزرق من قماش الدنيم، وكشفت عن قوامها الرشيق عبر زمّ حزام الفستان في منطقة الخصر، في حين تركت بعض الأزرار العلوية مفتوحة لتكشف عن التصميم الداخلي للفستان المُزين بالورود.

وتخلّت فيليب عن وضع مساحيق التجميل الثقيلة، واكتفت بوضع بعض المساحيق الوردية، كما أسدلت خصلات شعرها الذهبية على كتفيها، وتزيّنت ببعض المجوهرات الناعمة.

وعلّقت آفا فيليب على موضوع العمل مع والدتها بأنه أمرٌ ممتع، كما أنّها تحظى بفرصة دعم والدتها كرائدة في مجال الأعمال، وتتعلم منها الكثير عندما تراها تعمل، وأضافت بأنّ والدتها ريس من نوعية الأشخاص الذين ينشرون الطاقة الإيجابية ويلهمون الأشخاص في مكان العمل، مع إعطائها فُرصة التقاط المزيد من الصور مع والدتها.

اترك تعليقاً