أخبار

من جديد.. كوتش تتعاون مع سيلينا غوميز لإطلاق مجموعة مميّزة ومختلفة!

من جديد.. كوتش تتعاون مع سيلينا غوم...

أعلنتْ علامة الأزياء الأميركية كوتش، عن تعاونها للمرة الثانية، مع النجمة سيلينا غوميز، لإطلاق مجموعة أزياء جاهزة لخريف 2018.  وتعدّ هذه المرة الأولى التي تقدّم فيها النجمة خطًا جاهزًا للارتداء، بالتعاون مع المدير الإبداعي للعلامة الأمريكية ستيوارت فيفرز، ومن هنا يمكننا أن نتوقع رؤية مجموعة من الملابس الخارجية، وحقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة والإكسسوارات التي تعكس أسلوب غوميز الشخصي، والرؤية الجمالية الأنثوية الإبداعية للمصمّم فيفرز. وفي حديثه عن التعاون، قال فيفرز: "أتطلع دائمًا إلى التصميم مع سيلينا لأنها تملك وجهة نظر قوية، وقد أردنا تقديم أفكار جديدة رائعة، وأحببت الاستعانة بأفكارها الإبداعية في تصميم الملابس والإكسسوارات، خلال هذا التعاون". كما شاركتْ غوميز

أعلنتْ علامة الأزياء الأميركية كوتش، عن تعاونها للمرة الثانية، مع النجمة سيلينا غوميز، لإطلاق مجموعة أزياء جاهزة لخريف 2018. 

وتعدّ هذه المرة الأولى التي تقدّم فيها النجمة خطًا جاهزًا للارتداء، بالتعاون مع المدير الإبداعي للعلامة الأمريكية ستيوارت فيفرز، ومن هنا يمكننا أن نتوقع رؤية مجموعة من الملابس الخارجية، وحقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة والإكسسوارات التي تعكس أسلوب غوميز الشخصي، والرؤية الجمالية الأنثوية الإبداعية للمصمّم فيفرز.

وفي حديثه عن التعاون، قال فيفرز: "أتطلع دائمًا إلى التصميم مع سيلينا لأنها تملك وجهة نظر قوية، وقد أردنا تقديم أفكار جديدة رائعة، وأحببت الاستعانة بأفكارها الإبداعية في تصميم الملابس والإكسسوارات، خلال هذا التعاون".

كما شاركتْ غوميز الخبر مع معجبيها عبر حسابها في إنستغرام قائلة: "أنا متحمسة جدًا للعمل مع كوتش مرة أخرى، لقد كانت عملية إنشاء مجموعتي الخاصة مع ستيوارت ممتعة للغاية، ولا يسعني الإنتظار لأطلعكم على ما كنا نعمل عليه خلال الأشهر الماضية".

وأعلن الثنائي عن التعاون الجديد، من خلال  فيديو تشويقي سريع، نُشر على الحساب الرسمي للعلامة على إنستغرام.

اترك تعليقاً