أخبار

زيندايا تتعاون مع Boohoo.. وتطلق خط أزياء أنيق وعصري

زيندايا تتعاون مع Boohoo.. وتطلق خط...

تعاون متجر البيع بالتجزئة البريطاني للأزياء Boohoo مع النجمة الشابة زيندايا، لإطلاق خطّ الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 Boohoo x Zendaya Edit، والذي سيتمّ طرحه في متجر العلامة الإلكتروني، بدءاً من 21 مارس. ويضمّ الخطّ الجديد القطع المفضّلة لدى زيندايا، من مجموعة الربيع للمتجر البريطاني، وفيه 50 قطعة متنوعة، تشمل فساتين السهرة، قطع الدنيم، فساتين ملتفة، بدلات جمبسوت، توبات قصيرة، تيشرتات غرافيكية، بنطلونات بقصّة الجرس والجاكيتات. وتحدّثتْ زيندايا عن شراكتها الجديدة في بيان قائلة: "أعرف معجباتي ، وأعرف ما يثير اهتمامهن"، وأضافت: "إنهن أنيقات، عصريات ويعشقن الأزياء، ولكن مثل معظم الناس، يرغبن في أن يسيطرن على ميزانياتهن،  لذلك شعرت أن هذا الخط مناسب

تعاون متجر البيع بالتجزئة البريطاني للأزياء Boohoo مع النجمة الشابة زيندايا، لإطلاق خطّ الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 Boohoo x Zendaya Edit، والذي سيتمّ طرحه في متجر العلامة الإلكتروني، بدءاً من 21 مارس.

ويضمّ الخطّ الجديد القطع المفضّلة لدى زيندايا، من مجموعة الربيع للمتجر البريطاني، وفيه 50 قطعة متنوعة، تشمل فساتين السهرة، قطع الدنيم، فساتين ملتفة، بدلات جمبسوت، توبات قصيرة، تيشرتات غرافيكية، بنطلونات

بقصّة الجرس والجاكيتات.

وتحدّثتْ زيندايا عن شراكتها الجديدة في بيان قائلة: "أعرف معجباتي ، وأعرف ما يثير اهتمامهن"، وأضافت: "إنهن أنيقات، عصريات ويعشقن الأزياء، ولكن مثل معظم الناس، يرغبن في أن يسيطرن على ميزانياتهن،  لذلك شعرت أن هذا الخط مناسب تمامًا لمساعدتهن في اختيار بعض القطع السهلة والعصرية"والمتوفرة بأسعار معقولة".

وقالت كيتي كوران ، مديرة الاتصالات في المتجر البريطاني في بيان:" زيندايا هي مثال يحتذى به لعملائنا ومهارتها الناجحة وأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة، وهذا من الأسباب التي تجعل هذه الشراكة مثالية لـ Boohoo".

يُذكر أنّ هذا هو التعاون الخامس للعلامة التجارية مع المشاهير، وقد تعاونتْ سابقاً مع كل من Jordyn Woods و Charli XCX و Stella Hudgens.

اترك تعليقاً