أخبار

صوفيا ويبستر تتعاون مع "بوما" وتطلق تشكيلة من وحي الأميرات والفواكه!

صوفيا ويبستر تتعاون مع "بوما" وتطلق...

تعاونتْ مصمّمة الأحذية البريطانية صوفيا ويبستر، المعروفة بتصاميمها الأنثوية الخيالية، مع العلامة التجارية للملابس الرياضية بوما للمرة الثانية على التوالي، لتطلق تشكيلة من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2018 تشمل العديد من الأنماط المتميّزة، التي تزيّنها جمالية توقيع صوفيا المميّز، كالغليتر والطبعات والأقمشة الميتاليكية. وسيتم طرح المجموعة الجديدة في كبسولتين منفصلتين، الأولى من وحي الأميرات ستصبح متوفرة في المتاجر ابتداءً من 17 مارس، وتتضمّن 5 صور ظلية للأحذية (جلد الغزال ، باسكت، بلاتفورم، ليدكاتس، ميوز إيكو)، وكلها أعادتْ صوفيا تصميمها من أجل هذا التعاون، إلى جانب سلسلة من القطع الجاهزة، بما في ذلك التوبات، الليغينغز، والتنانير قصيرة. أما الكبسولة الثانية، والتي

تعاونتْ مصمّمة الأحذية البريطانية صوفيا ويبستر، المعروفة بتصاميمها الأنثوية الخيالية، مع العلامة التجارية للملابس الرياضية بوما للمرة الثانية على التوالي، لتطلق تشكيلة من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2018 تشمل العديد من الأنماط المتميّزة، التي تزيّنها جمالية توقيع صوفيا المميّز، كالغليتر والطبعات والأقمشة الميتاليكية.

وسيتم طرح المجموعة الجديدة في كبسولتين منفصلتين، الأولى من وحي الأميرات ستصبح متوفرة في المتاجر ابتداءً من 17 مارس، وتتضمّن 5 صور ظلية للأحذية (جلد الغزال ، باسكت، بلاتفورم، ليدكاتس، ميوز إيكو)، وكلها أعادتْ صوفيا تصميمها من أجل هذا التعاون، إلى جانب سلسلة من القطع الجاهزة، بما في ذلك التوبات، الليغينغز، والتنانير قصيرة.

أما الكبسولة الثانية، والتي ستطرح في 12 مايو، فستحتوي على قطع أكثر سطوعًا، مزينة بزخارف الفاكهة، مناسبة لموسم الصيف تشمل الأحذية والملابس، مطبعة بطبعات الفواكه الصيفية كالكيوي، البطيخ وفاكهة التنين بأنماط ستايل الشارع.

اترك تعليقاً