أخبار

حقائب ربيع 2018.. مستوحاة من الأشكال الهندسية

محتوى مدفوع

يتزايد الاهتمام كل عام بتنويع وتطوير أشكال حقائب اليد النسائية، ولربيع 2018، أطلقت مؤخرا العديد من دور الأزياء تشكيلات منوعة تتسم بتصميماتها الإبداعية اللافتة للنظر. وربما أكثر ما يميز تشكيلات الحقائب الجديدة التي طرحت لهذا الموسم هو النوعيات المستوحاة من الأشكال الهندسية التي تميل السيدات لوصفها بالحقائب المميزة. ونستعرض في مجموعة الصور المرفقة هنا أبرز تشكيلات الحقائب التي أطلقت لموسم ربيع 2018 والتي تميزت بألوانها الباستيل، تقليماتها البراقة وغير ذلك من السمات، التي يتوقع أن تروق لكثيرات ممن يبحثن عن أفكار جديدة يعززن بها مظهرهن.

يتزايد الاهتمام كل عام بتنويع وتطوير أشكال حقائب اليد النسائية، ولربيع 2018، أطلقت مؤخرا العديد من دور الأزياء تشكيلات منوعة تتسم بتصميماتها الإبداعية اللافتة للنظر.

وربما أكثر ما يميز تشكيلات الحقائب الجديدة التي طرحت لهذا الموسم هو النوعيات المستوحاة من الأشكال الهندسية التي تميل السيدات لوصفها بالحقائب المميزة.

ونستعرض في مجموعة الصور المرفقة هنا أبرز تشكيلات الحقائب التي أطلقت لموسم ربيع 2018 والتي تميزت بألوانها الباستيل، تقليماتها البراقة وغير ذلك من السمات، التي يتوقع أن تروق لكثيرات ممن يبحثن عن أفكار جديدة يعززن بها مظهرهن.

اترك تعليقاً