أخبار

من إيلي صعب إلى فالنتينو.. أبرز تصميمات فساتين العروس في أسبوع موضة باريس

محتوى مدفوع

اختتم أسبوع الموضة في باريس عروضه لخريف 2018 بمجموعة كبيرة من تصميمات فساتين الأعراس المميزة، فمن الفساتين ذات الأكمام الطويلة، والدانتيل الأسود إلى الأوف شولدر، أبدع أفضل مصممي ودور الأزياء في العالم بتصميمات استثنائية لعروس خريف 2018 تميّزت بالنعومة والرومانسية. ومن خلال مجلة "برايدز" نقدم لكِ أفضل فساتين الزفاف من أسبوع موضة باريس: إيلي صعب اختار المصمم المبدع "إيلي صعب" تصميمًا استثنائيًا لعروس خريف 2018، حيث صمّم فستانًا أبيض بسيطًا ذا أكمام طويلة مزينة بالدانتيل الأسود وحزامًا أبيض مع وشاح حول العنق. فالنتينو تميّز ذلك الفستان بتصميم مُفعم بالنعومة والأنوثة رغم بساطته، حيث اختار المصمم اللون الأوف وايت لتصميم فستان

اختتم أسبوع الموضة في باريس عروضه لخريف 2018 بمجموعة كبيرة من تصميمات فساتين الأعراس المميزة، فمن الفساتين ذات الأكمام الطويلة، والدانتيل الأسود إلى الأوف شولدر، أبدع أفضل مصممي ودور الأزياء في العالم بتصميمات استثنائية لعروس خريف 2018 تميّزت بالنعومة والرومانسية.

ومن خلال مجلة "برايدز" نقدم لكِ أفضل فساتين الزفاف من أسبوع موضة باريس:

إيلي صعب

اختار المصمم المبدع "إيلي صعب" تصميمًا استثنائيًا لعروس خريف 2018، حيث صمّم فستانًا أبيض بسيطًا ذا أكمام طويلة مزينة بالدانتيل الأسود وحزامًا أبيض مع وشاح حول العنق.

فالنتينو

تميّز ذلك الفستان بتصميم مُفعم بالنعومة والأنوثة رغم بساطته، حيث اختار المصمم اللون الأوف وايت لتصميم فستان ذي أكمام طويلة أوف شولدر مزين بكشكشة ناعمة ورقيقة.

جيفنشي

اختارت دار الأزياء الفرنسية الدمج بين الأسود والأبيض في تصميمها، حيث اختارت الأسود للجزء العلوي مع تصميم حمالات تلتقي في شكل فيونكة ظريفة، بينما اختارت الشراشيب البيضاء للجزء السفلي، لتصميم استثنائي لفستان الزفاف.

فالنتين بوداشكين

صمّمت دار الأزياء العالمية ذلك الفستان الحالم الذي يتميز باللون الأبيض المائل إلى الفضي وتزينه القطع الشفافة.

جيامباتيستا فالي

اختار المصمم الإيطالي العالمي تطريزات الورود لتزيين ذلك الفستان البسيط والناعم الذي تميز بقطع الكشاكش الرقيقة المتناثرة على كامل الفستان.

اترك تعليقاً