أخبار

تكريم دنيا بطمة كسفيرة للقفطان المغربي.. شاهدي أجمل إطلالاتها

محتوى مدفوع

أعنلتْ الفنانة المغربية دنيا بطمة اختيارها لتكريمها كسفيرة للقفطان المغربي ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان "قفطان مازاغان"، الذي يسلط الضوء على الصناعة التقليدية المغربية. وكتبت بطمة عبر حسابها في إنستغرام: "أحبائي ببلدي الغالي المغرب لقائي معكم سيتجدد يوم السبت الرابع والعشرين من شهر مارس ابتداءً من الساعة التاسعة مساء بالدورة السابعة لقفطان مازاغان، وسيتم تكريمي كسفيرة للقفطان المغربي، شكرًا لجمعية الأيادي البيضاء ولكل المسؤولين بشركة ليليان على الاهتمام، أحبكم جميعا وأراكم قريباً في هذا الحفل الساهر". احبائي ببلدي الغالي المغرب لقائي معكم سيتجدد يوم السبت الرابع والعشرين من شهر مارس ابتداء من الساعة التاسعة مساءا بالدورة السابعة ل #قفطان_مازاغان وسيتم

أعنلتْ الفنانة المغربية دنيا بطمة اختيارها لتكريمها كسفيرة للقفطان المغربي ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان "قفطان مازاغان"، الذي يسلط الضوء على الصناعة التقليدية المغربية.

وكتبت بطمة عبر حسابها في إنستغرام: "أحبائي ببلدي الغالي المغرب لقائي معكم سيتجدد يوم السبت الرابع والعشرين من شهر مارس ابتداءً من الساعة التاسعة مساء بالدورة السابعة لقفطان مازاغان، وسيتم تكريمي كسفيرة للقفطان المغربي، شكرًا لجمعية الأيادي البيضاء ولكل المسؤولين بشركة ليليان على الاهتمام، أحبكم جميعا وأراكم قريباً في هذا الحفل الساهر".

وظلت بطمة محافظة على إطلالاتها بالقفطان المغربي كعلامة رمزية للأناقة والهوية العربية والتراث، ولم تبعدها أضواء الشهرة عن عادات بلدها وملابس المغرب التقليدية الرسمية، وكان القفطان دائمًا خيارها الأفضل.

ومن يتابع إطلالات دنيا بطمة يلاحظ عشقها للقفطان المغربي التقليدي، ويرصد "فوشيا" إطلالات بطمة بالقفاطين الفاخرة خلال المناسبات المختلفة بتصاميم ناعمة وألوان غنية وأنثوية زاهية، ومطرزة بالخيوط الذهبية.

اترك تعليقاً